العقيد منصور: نقلة نوعية لمركز إصلاح الوسطى في رعاية النزلاء

تفقد مدير عام مديرية مراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية بحكومة غزة العقيد حقوقي عطية منصور يوم الاثنين مركز الإصلاح المركزي بالمحافظة الوسطى لقطاع غزة.

وأشاد العقيد منصور بالجهود التي تبذلها إدارة مركز إصلاح وتأهيل بالوسطى، مثنياً على جهودها المتواصل للارتقاء بالنزلاء ضمن برامج وخطط المديرية. 

وثمن جهود إدارة المركز التي تضع نصب أعينها هدفاً رئيسياً يتمثل في أن يستفيد النزيل من البرامج المقدمة له خلال مكوثه في المركز، مؤكداً وجود نقلة نوعية في عمل مركز الوسطى ورعايته للنزلاء.

وذكر منصور خلال متابعته لسير عمل ورشة النجارة أنّ المديرية تعمل على تدريب النزلاء مهنيًا، وأن لدينا خطط مستقبلية لبناء بعض ورش النجارة والحدادة للنزلاء في جميع مراكز الإصلاح والتأهيل.

بدوره، أكد مدير المركز المقدم إياد سلمان آلية عمل المركز نحو الارتقاء في العمل وآلية تحسين الظروف المعيشية بعد شهر ونصف من افتتاحه.

وأوضح أن ادارة المركز تعمل على الارتقاء بالنزلاء من خلال مشروع النزيل المنتج التي تقديمه المديرية للنزلاء والعديد من المشاريع الأخرى كمشروع محو الأمية ومشروع الأعمال اليدوية.

وأشار إلى أن النزيل مهما علت جرائمه يبقى إنساناً له حقوقه، موضحاً أن هدفهم هو بناء ذلك الإنسان من خلال إعطائه كافة حقوقه الإنسانية.

وأكد المقدم سلمان أن مراكز التأهيل هي من أهم مراكز العدالة الإنسانية والقانونية والتي تطمح دوماً للرقي والتقدم.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -