أخبار طريفة في 2013

1-  يقبع "باتمان" في السجن في سنغافورة، بعد الحكم عليه بسنتين وتسعة أشهر بتهمة استهلاك المخدرات والسطو على محل تجاري.

 

 ورغم أن عشرات السنغافوريين من الأصول الجافانية في إندونيسيا يحملون هذا الاسم، إلا أن هذا المحكوم بالذات أثار اهتمام الوكالات والصحف العالمية، بعد أن تبين أنه يحمل لقبًا لا يقل إثارة للاهتمام.

 

يقبع

 

2-  نجح شاب مصري في ببيع عملة الجنيه المصري المعدنية المستخدمة حاليا عبر موقع ebayعلى أنها عملة تذكارية لأن عليها صورة احد ملوك الفراعنة الملك توت عنخ امون.

 

نجح شاب مصري في ببيع عملة الجنيه المصري المعدنية المستخدمة حاليا عبر موقع ebay على أنها عملة تذكارية لأن عليها صورة احد ملوك الفراعنة الملك توت عنخ امون

 

3-  اعتقلت السلطات في البرازيل قط في أحد السجون وبحوزته مواد مهربة لسجناء كانت ملفوفة حول جسدها بشريط.

 

اعتقلت السلطات في البرازيل قط في أحد السجون وبحوزته مواد مهربة لسجناء كانت ملفوفة حول جسدها بشريط.

 

4-  دافعت شركة أمريكية استطاعت تطوير تطبيق إليكتروني يثبت فوق ظهور الصراصير ويسمح بالتحكم في حركتها باستخدام الهاتف المحمول عن نفسها بعد أن واجهت انتقادات بأنها تؤذي الحشرات بجهازها.

 

دافعت شركة أمريكية استطاعت تطوير تطبيق إليكتروني يثبت فوق ظهور الصراصير ويسمح بالتحكم في حركتها باستخدام الهاتف المحمول عن نفسها بعد أن واجهت انتقادات بأنها تؤذي الحشرات بجهازها.

 

5-  قام أحد محلات بيع الشيكولاته في مصر بطبع صورة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي على منتجاتها كنوع من التعبير عن الدعم والمحبة.

 

قام أحد محلات بيع الشيكولاته في مصر بطبع صورة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي على منتجاتها كنوع من التعبير عن الدعم والمحبة

 

6-  طالب وزير الدفاع البريطاني السابق وعضو البرلمان الحالي عن حزب المحافظين ليام فوكس بنفقات تنقل وسفر لمسافة لأنه سار بسيارة مسافة 96 متراً ونصف المتر، وذلك من مقر دائرته الانتخابية إلى منطقة مجاورة قبل عام، وتصل قيمة التعويضات عنها 3 بنسات فقط.

 

طالب وزير الدفاع البريطاني السابق وعضو البرلمان الحالي عن حزب المحافظين ليام فوكس بنفقات تنقل وسفر لمسافة لأنه سار بسيارة مسافة 96 متراً ونصف المتر، وذلك من مقر دائرته الانتخابية إلى منطقة مجاورة قبل ع‍

 

7-  قام شاب سعودي بتسجيل تجربة قيامه بحمل لافته كتب عليها Free Hug(حضن مجاني) بالفيديو، وقام ببثه عبر يوتيوب.

 

قام شاب سعودي بتسجيل تجربة قيامه بحمل لافته كتب عليها Free Hug (حضن مجاني) بالفيديو، وقام ببثه عبر يوتيوب.

 

8-  قام سجن الطرفية ببريدة في السعودية حفل زفاف لأحد الموقوفين, وقامت إدارة السجن بتخصيص مكانين منفصلين لاستقبال الرجال والنساء، مجهزين بكل ما يلزم لهذه المناسبة من مأكولات ومشروبات، ، كما وفّرت مكاناً خاصاً لإقامة العروسين.

 

قام سجن الطرفية ببريدة في السعودية حفل زفاف لأحد الموقوفين, وقامت إدارة السجن بتخصيص مكانين منفصلين لاستقبال الرجال والنساء، مجهزين بكل ما يلزم لهذه المناسبة من مأكولات ومشروبات، ، كما وفّرت مكاناً خاصاً

 

9-  نشرت فتاة أمريكية تسجيلا مصورا لها وهي ترقص بين المكاتب في الشركة التي تعمل بها في تايوان اعلانا لرحيلها عن الشركة.

 

نشرت فتاة أمريكية تسجيلا مصورا لها وهي ترقص بين المكاتب في الشركة التي تعمل بها في تايوان اعلانا لرحيلها عن الشركة.

 

10-                     مطعم في العاصمة الروسية موسكو لا يوظف سوى التوائم

 

مطعم في العاصمة الروسية موسكو لا يوظف سوى التوائم

المصدر: وكالات - وكالة قدس نت للأنباء -