الافراج عن 4 سجينات تسترن على متخابرين مع الاحتلال

أفرجت المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية بحكومة غزة  عن أربع سجينات من ذوي تهم التستر على متخابرين مع الاحتلال الاسرائيلي في مركز إصلاح وتأهيل النساء "أنصار" غرب غزة.

وأكد المقدم سامح حمدان مدير مركز إصلاح وتأهيل غزة "أنصار" أن الافراج عن النزيلات الاربعة جاء بعفو من رئيس الوزراء اسماعيل هنية  بعد تحسن سلوك النزيلات واللاتي خضعن لبرامج إصلاحية وتأهيله من خلال عدة برامج ساعدت على الارتقاء بسلوكهن.

وبينَّ المقدم حمدان أن هذه المكرمة زرعت الأمل في عيون النزيلات المفرج عنهم ويساعد في تقوية النسيج الاجتماعي وتقوية أواصره .

بدورها، أكدت نقيب أمل نوفل مدير مركز إصلاح وتأهيل النساء أن النزيلات المفرج عنهم كانوا من النزيلات الراغبات في تغير سلوكهم أثناء مكوثهم في المركز .

وأشارت نقيب نوفل إلى أن مركز إصلاح وتأهيل النساء يعمل وفق خطة تأهيلية من أجل الارتقاء بالنزيلات ليكونوا عنصر بناء المجتمع.

من جانبها، أعربت النزيلة (ر . ح) عن شعورها بفرحة كبيرة بعد الإفراج عنها وشكرت جهود مديرية الإصلاح والتأهيل في تحسين سلوك النزيلات.

بينما قالت النزيلة (س . ش) "تعلمت في مركز إصلاح وتأهيل النساء أن المجرم سينكشف ولو بعد حين وأشكر الله سبحانه وتعالي بعد الإفراج عنها من أجل الانتباه لأبنائها".

 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -