الجبهة الشعبية في صيدا قدّمت التهاني بالميلاد المجيد

لمناسبة عيد الميلاد المجيد، جال وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ضم عبد الله الدنان مسؤول منطقة صيدا، عادل أبوسالم، أبوعلي حمدان وعبد الكريم على نيافة المطارنة وفاعليات شرقي صيدا.

شملت الجولة النائب ميشال موسى، ورئيس بلدية مغدوشة جورج يونان، ورئيس بلدية درب السيم مارون جحا ورئيس بلدية المية ومية الاستاذ نبيل سيقلي.

كما زار وفد الجبهة الشعبية، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك نيافة المطران إيلي حداد، وراعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة نيافة المطران الياس نصار، وراعي أبرشية صور وصيدا وتوابعها للروم الأرثوذكس نيافة المطران إلياس كفوري.

وقدّم الوفد التهنئة بعيد الميلاد المجيد باسم الجبهة والشعب الفلسطيني، وعلى هامش التهنئة جرى التطرق للأوضاع العربية وخاصة الوضع الفلسطيني واللبناني، وتم التأكيد على أن ما يجري في الوطن العربي هدفه إلهاء الدول العربية بمشاكل داخلية وتبرير وجود اسرائيل كدولة يهودية، وتداعيات الإنقسام الفلسطيني وسبل تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة مشاريع التهويد والتوطين والإلغاء، مؤكدين على حق العودة للشعب الفلسطيني.

وجرى التأكيد على ضرورة ابعاد الشعب الفلسطيني عن التجاذبات الداخلية اللبنانية وأن التعايش اللبناني الفلسطيني يقوم على قاعدة الاحترام المتبادل وإعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان الحقوق المدنية والاجتماعية.

 

المصدر: بيروت - وكالة قدس نت للأنباء -