مسؤول فتحاوي لـ"قدس نت":ننتظر رد حماس اليوم على إقامة مهرجان الانطلاقة

كشف مصدر فتحاوي رفيع المستوى، في قطاع غزة، أنه:"وحتى اللحظة لم تبلغهم حركة "حماس" أو الحكومة في غزة عن رفض إقامة مهرجان انطلاقة حركة "فتح" بغزة الـ49.

وقال المصدر، في تصريح خاص لمراسل"وكالة قدس نت للأنباء" اليوم السبت:" طالبنا حركة "حماس" والحكومة بغزة بالموافقة على إقامة مهرجان الانطلاقة ، وحتى اللحظة لم يصلنا أي رد رسمي سواء بالقبول او الرفض".

وأوضح المصدر الفتحاوي، أن:" حركته تسعى لإقامة مهرجان حاشد في مدينة غزة، لإحياء ذكرى الانطلاقة، دون أي عقبات أو عراقيل داخلية، مشيراً إلى أن المهرجان سيكون علامة على التأييد الشعبي والالتفاف الجماهيري حول حركة "فتح".

ولفت المصدر، إلى أن:" حركة "فتح" اشترطت على الحكومة في غزة ، إقامة المهرجان إمام في ساحة الكتيبة أو أرض السرايا وسط مدينة غزة، ودون ذلك سترفض الحركة إقامة المهرجان بأي مكان مغلق أو صغير".

وكانت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد، قال:" إن حركة حماس ما زالت تماطل في السماح لحركة فتح بإقامة احتفالها بالذكرى التاسعة والأربعين لانطلاقتها".

وأوضحت أن مسؤول العلاقات العامة في الحركة الدكتور فيصل أبو شهلا يتواصل مع حركة حماس وباقي الفصائل لتذليل العقبات التي تحول دون السماح بإقامة الاحتفال، غير أنها توقعت أن تواصل حماس ممارسة التسويف حتى اللحظات الأخيرة قبل إعطائها الإذن بإقامة الاحتفال..على حد قولها..

 

المصدر: غزة- وكالة قدس نت للأنباء -