اعلن الجيش الاسرائيلي اليوم الثلاثاء ان جنديين اسرائيليين قتلا خلال المعارك في قطاع غزة، ما يرفع الى 27 عدد الجنود الذين قتلوا في الهجوم المستمر على القطاع لليوم السادس عشر على التوالي.
واورد بيان للجيش "امس الاثنين، قتل جنديان من الجيش الاسرائيلي خلال معارك في اطار عملية الجرف الصامد".
ولفت البيان الى اصابة ثلاثة جنود اخرين بجروح بالغة ليل الاثنين.
وواصل الجيش الاسرائيلي هجومه الجوي والمدفعي بكثافة على قطاع غزة فجر الثلاثاء ما اسفر عن استشهاد اكثر من 580 شهيد فلسطينيا منذ الثامن من تموز.
واكدت حكومة بنيامين نتنياهو تصميمها على مواصلة العمليات البرية والجوية حتى وقف اطلاق الصواريخ من قطاع غزة، والتي سقط منها العشرات على الاراضي الاسرائيلية.
المصدر: القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء -
