منتخب فلسطين للكرة الطائرة للشباب يتوجه إلى المنامة

غادر لاعبو منتخب فلسطين للكرة الطائرة للشباب من المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) للمشاركة في بطولة التصفيات الآسيوية المقامة في مملكة البحرين، عبر معبر رفح البري رفقة مدربهم الكابتن حسن أبو عبيد، وذلك مساء يوم أمس الأربعاء.

ومن المتوقع وصول وفد المحافظات الجنوبية المنامة صباح الخميس، وذلك للالتئام مع وفد المحافظات الشمالية الذي سيغادر البلاد اليوم.

وتمنى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة التوفيق لمنتخب فلسطين في هذه المشاركة، قائلاً :"تعتبر هذه المشاركة هي الأولى من نوعها على مستوى الشباب في بطولة آسيوية كبيرة، ونعتز بأننا نجحنا بخروج منتخب يمثل محافظات الوطن، وسنسعى دائماً من أجل العمل على رفعة اللعبة وشأنها في مختلف المحافل".

وقدم هنية شكره إلى اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الجوب، وإلى الأمين العام اللواء عبد المجيد حجة، لكل الجهود التي بذلوها من أجل نجاح هذه المشاركة، ونثمن مساعيهم من أجل تمثيل فلسطيني مشرف في مختلف المحافل العربية والآسيوية.

ويتكون وفد المحافظات الجنوبية من المدرب حسن أبو عبيد، إضافةً اللاعبين عبد الكريم مليحة من الصداقة، حسن أبو الفحم من شباب جباليا، ومحمد أبو جاسر، وأحمد صلاح من خدمات جباليا.

قرار هام من الجمعية العمومية ..

وفي سياق منفصل صوتت أندية الجمعية العمومية للعبة في المحافظات الجنوبية على قرار دمج جميع الفرق في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح عددها (13) فريقاً، وكذلك اعتماد طريقة المسابقة بنظام الدوري الكامل من مرحلة واحدة.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -