المكتب الحركي الرياضي بفتح ينظم مأدبة غداء على شرف بعثة بلاطة

 نظم المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فــتـــح" في المحافظات الجنوبية، مأدبة غداء، وذلك اليوم الجمعة في مدينة غزة على شرف الترحيب ببعثة نادي مركز بلاطة الذي وصل قطاع غزة صباح اليوم لملاقاة خدمات رفح في ذهاب نهائي كأس فلسطين.

وحضر الحفل أعضاء الهيئة القيادية لحركة فتح عبد الحق شحادة وجمال عبيد ونبيل الصفدي والدكتور حيدر القدرة وابو ياسر قديح وأحمد علوان واياد صافي وسلمي الخوالدة ونجاح عليوة ونهى البحيصي وجمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح، وأعضاء المكتب الحركي، والدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم ابو سليم ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعدد كبير من القيادات الوطنية والرياضية.

ورحب جمال البحيصي بالحضور وبوفد مركز شباب بلاطة وخدمات رفح، ونقل لهم تحيات قيادة حركة فتح، مؤكداّ أن هذا الحفل يأتي تكريماً للبعثة ولأبناء مخيم بلاطة الذين نعتز بهم، مبيناً أن يعتبر وصولهم إلى غزة بمثابة عرس وطني، ومحاولة لكسر الحصار ورسم البسمة على شفاه أهلنا في قطاع غزة المحاصر.

وبين البحيصي أن الرياضة هي عنواناً للوحدة الوطنية ودائماً تجمعنا على قلب واحد وحبنا للوطن، متمنياً أن ينتهي الحصار الغاشم على قطاعنا وننعم بالسلم ويتم تطوير الرياضة بشكل أفضل.

وشكر البحيصي القائد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، و القائد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لحرصهما على إنجاح هذا العرس الوطني، متمنياً أن يجمعنا حب الوطن دائماً.

وألقى جمال عبيد كلمة حركة فتح نيابة عن القائد أحمد حلس أبو ماهر مفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية، رحب خلالها بمركز بلاطة، متمنيا لهم التوفيق بين أبناء شعبهم.

من جانبه قال ابراهيم ابو سليم ان بعثة بلاطة تحدت عراقيل الاحتلال ومنع حراس مرمى الفريق ولكن إدارة النادي أصرت وجاءت إلى غزة لإنجاح العرس الكروي.

من جانبه شكر محمد المزيني رئيس بعثة بلاطة الاهل في غزة على حفاوة الاستقبال، متمنيا ان يخرج اللقاء مع خدمات رفح في اجمل صورة.

وفي ختام الحفل المميز قدم المكتب الحركي الرياضي المركزي درعاً لوفد مركز بلاطة تسلمه رئيس البعثة، وقدم الوفد درعاً لحركة فتح.

جدير ذكره أن أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم في الاقاليم الجنوبية كان قد استقبل البعثة صباح الجمعة على حاجز بيت حانون "ايرز" عقب دخولها إلى قطاع غزة.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -