جامعة غزة تستقبل وفدًا من ملتقى عائلات خان يونس

استقبل سلام الأغا مدير جامعة غزة – فرع الجنوب وفدًا رفيع المستوى من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس ضم الحاج المختار محمد أبو ظريفة رئيس الملتقى ولفيف من أعضاء مجلس إدارة الملتقى ومنسقي المنتديات والوحدات، بحضور يحيى العبادلة وعدد من رؤساء الأقسام والمحاضرين في الجامعة، وذلك بهدف تطوير سبل التعاون المشترك وخدمة طلبة المحافظة.

ورحب الأغا بوفد الملتقى، مثمنًا هذه الزيارة التقديرية لجامعة غزة، والتي تعبر عن مدى دور وجهود الملتقى في خدمة المجتمع المحلي، ومعربًا عن أمله في تطوير سبل وآليات التعاون المشرك بين الجامعة والملتقى بما يخدم المجتمع المحلي والطلبة.

وقال: "إن جامعة غزة تتميز عن غيرها من الجامعات في تقديم مجموعة كبيرة من المنح الدراسية والامتيازات لكافة الطلبة وفق معايير محددة وواضحة، بما يساهم في التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلبة، خصوصًا في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة".

بدوره أشاد محمد أبو ظريفة "أبو سامي"، بدور وجهود جامعة غزة، مؤكدًا على أهمية العلم والتعلم لما له من دور أساسي في النهوض والارتقاء في المجتمعات إلى أعلى المستويات، ومعبرًا عن شكره وتقديره لإدارة جامعة غزة فرع الجنوب لما تبذله من جهود خاصة في خدمة الوطن والطلبة.

من جانبه تحدث نورهان العقاد منسق عام ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، عن دور الملتقى في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز الموروث الاجتماعي والثقافي والتنموي والطوعي والصلح المجتمعي بين أبناء محافظة خان يونس.

وأكد حرص ملتقى عائلات محافظة خان يونس لتوطيد وتطوير سبل التعاون المشترك مع جامعة غزة، بما يساهم في خدمة الطلبة، لافتًا إلى جاهزية الملتقى للتعاون المشترك والكامل مع الجامعة لإنجاح احتفالات تكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة، للعام الثالث على التوالي.

وفي ختام اللقاء قام الوفد بتكريم سلام الأغا لجهوده الكبيرة والمميزة في الارتقاء بالجامعة . كما تم أيضا تكريم الأستاذ يحي العبادلة.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -