صندوق ووقفية القدس ومؤسسة وافا يقدمان جهازا طبيا للمركز الصحي العربي

سلم وفدا يضم ممثلين عن صندوق ووقفية القدس ومؤسسة وافا الأندونيسة جهازا طبيا Chemistry autoanalyzer جهاز فحوصات الكيمياء الحيويه لصالح المركز الصحي العربي بمدينة القدس.

وضم الوفد الزائر فؤاد الدقاق وناصر التوتنجي ومجدي الحسيني عن صندوق ووقفية القدس وحمدي الرجبي وكيل وزارة شؤون القدس وكان في استقبال الوفد أحمد سرور المدير الإداري ود. فكري البرغوثي مدير المختبرات للمركز وطاقم العاملين.

وقدم سرور شكره العميق لصندوق ووقفية القدس ومؤسسة وافا الأندونيسية على الدعم المقدم لصالح المركز العربي والمتمثل في توفير جهاز في غاية الاهمية لعمل المركز.

وشرح سرور عن عمل المركز وخدماته المقدمة للجمهور المقدسي وخاصة الذين لا يحظون بالتأمين الصحي لمختلف الأسباب، إضافة إلى الخدمات المقدمة على مدار العام داخل رحاب المسجد الأقصى المبارك كون المركز الطبي الوحيد هناك.

واعتبر سرور هذا الدعم هام متطلعا للمزيد من المساندة لهذه المؤسسة الصحية الوطنية التي لا تتقاضى أي مخصصات من الجهات الإسرائيلية.

من جهته صرح المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي أن هذا الدعم هو تنفيذ للاتفاقية الموقعة مع المركز الصحي وانطلاقا من توجهات صندوق ووقفية القدس دعم وتطوير عمل المؤسسات المقدسية.

وأشاد الديسي بالمركز الصحي العربي والخدمات التي يقدمها خاصة في رحاب المسجد الأقصى المبارك.

واعتبر الديسي تمكين وحماية هذا المركز أولوية ومسؤولية جماعية واعدا ببذل المزيد من الجهود لدعم هذه المؤسسة المميزة.

وشكر الديسي مؤسسة وافا الأندونيسة على شراكتها في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في مدينة القدس.

من جهته عبر ممثل مؤسسة وافا الأندونيسية عن اعتزاز المؤسسة بأن يكون لها بصمة في مدينة القدس وبالشراكة التي تجمع المؤسسة بصندوق ووقفية القدس، معتبرا تمكين المؤسسة المقدسية واجبا تلتزم به المؤسسة.

المصدر: القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء -