الكتلة الإسلامية تستقبل وفداً من إدارة مكافحة المخدرات

استقبلت قيادة الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة وفدا من الادارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة المقدم أمجد سرحان مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية.

وكان فى استقبال الوفد الزائر رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ. محمد فروانة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة.

بدوره رحب أ. محمد فروانة بوفد الادارة العامة لمكافحة المخدرات مثنياً على جهودهم الكبيرة فى توعية المجتمع من مخاطر آفة المخدرات ومحاربة مروجيها.  

من جانبه أكد المقدم أمجد سرحان على الدور الفاعل للكتلة الإسلامية وبرامجها الطلابية المختلفة التى تساند فيها الطلاب بشكل خاص والمجتمع الفلسطينى بشكل عام ، مثنياً فى الوقت ذاته على مساندتها للشرطة الفلسطينية فى حملاتها وبرامجها الثقافية والتربوية التى تخص بها فئة الطلاب.

بدورهم بحث الطرفان خلال الزيارة سبل مجابهة ومحاربة آفة المخدرات وإظهار خطرها الكبير على الفرد والمجتمع ، متطرقين فى الوقت ذاته للهجمة الصهيونية الشرسة ومحاولات الاحتلال لنشر هذه الافه عبر وسائل مختلفة.

واتفق الطرفان خلال اللقاء على تنفيذ عدد من الحملات والمحاضرات وورش العمل والعديد من الوسائل الأخرى التى تساهم فى توعية الطلاب بخطر المخدرات وآليات مكافحتها ومساعدة من ابتلى بها بالتخلص منها.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -