تكريم 500 طالب متفوق من طلاب الثانوية والاعدادية شمال غزة

كرمت الكتلة الإسلامية في مدينة جباليا وبيت حانون و بيت لاهيا  بمحافظة شمال غزة ، نحو 500 طالب متفوق من طلاب  المرحلتين الإعدادية والثانوية ، خلال  احتفالات متفرقة  نظمتها بعنوان " فوج فلسطين " والتي تقيمها الكتلة للعام العشرين على التوالي ، وسط حضور واسع من ذوي المتفوقين و لفيف من الشخصيات الإعتبارية و القيادية في حركة حماس و المجلس التشريعي .

وتخلل الأحتفالات العديد من الفقرات المميزة و التي كان منها : القرآن الكريم و النشيد الهادف ،و الدبكة الشعبية، وقصائد شعرية ، وعروض فنية فلسطينية و كلمات لشخصيات قيادية واعتبارية  والطلاب المتفوقين .

بدورهم عبر قيادات حركة حماس خلال الأحتفالات عن شكرهم للآباء والأمهات على جهودهم في غرس هذا النشأ المتفوق ، معربين عن شكرهم لوزارة التربية و التعليم على سعيهم المتواصل لتعليم الطلاب في ظل الأزمة التى يمر بها القطاع ، مشيدين فى الوقت ذاته بجهود الكتلة الإسلامية وعطائها المستمر للطلاب على مدار العام.

من جانبها عبرت قيادة الكتلة الإسلامية خلال كلماتها فى الاحتفالات عن تهانيها الحارة للطلاب المتفوقين ، متمنين لهم دوام التفوق والنجاح والازدهار ، مبينين أن احتفالات هذا العام حملت عنوان " فوج فلسطين " للتأكيد على أن فلسطين لا يمكن التنازل عنها بأى ثمن كان وأن تحريرها سيكون على يد هذا الجيل الذى يحمل فى قلبه العلم والتفوق والتعاليم الاسلامية.

واختتمت الاحتفالات بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير ودروع رمزية تجسد خريطة فلسطين.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -