محافظ خان يونس يكرم الاولى في الثانوية العامة على مستوي المحافظة

كرم الدكتور احمد الشيبي محافظ خان يونس الطالبة عبير النجيلي من خان يونس والحاصلة على المرتبة الاولى على مستوى المحافظة بمعدل 99.4 % الفرع العلمي في الثانوية العامة لهذا العام  وذلك بحضور اياد صافي عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومدير التربية والتعليم بخان يونس عبد الرحيم الفرا وعدد من كوادر الحركة .

ونقل الشيبي تحيات وتهاني القيادة الفلسطينية وعلى رأسهم  الرئيس محمود عباس والفريق الحاج اسماعيل جبر للطالبة وعائلتها .

واشاد المحافظ بالطالبة النجيلي  وبتفوقها العالي كما واشاد بعائلتها الذين وقفوا وقفة جد مع ابنتهم لتحصل على اعلى المراتب .

وأعرب المحافظ عن شكره لكل من ساهم في تفوق ورفعة هؤلاء الطلبة مشيرا الى أن هذا التفوق والتميز ما هو الا باهتمام وزارة التربية التعليم ورعايتها المستمرة للطلاب وحرصها على العلم والتفوق ، موجها شكره وثنائه لوزارة التربية والتعليم التي عملت على رعاية الطلاب باستمرار وتحفيزهم على الاجتهاد والتفوق وتوفير كل الظروف التي تساهم بذلك مؤكدا على أن هذا التكريم ما جاء إلا لمكافأة من سهر وجد وتعب للطالبة النجيلي على مدار العام من أجل الوصول إلى هذا المستوى العالي .

واعربت الطالبة النجيلي عن شكرها وامتنانها للمحافظ الشيبي على اللفته الطيبة والتي قام بزيارتها في البيت كما اهدت الطالبة نجاحها وتفوقها لفخامة السيد الرئيس محمود عباس .

وقدم المحافظ الشيبي درع التميز والتفوق للطالبة النجيلي وشهادة شكر وتقدير على نجاحها .

المصدر: خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء -