بعثة الحج الفلسطينية تتابع استقبال الحجاج وآليات تسكينهم

عقدت بعثة الحج الفلسطينية التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية أولى اجتماعاتها مع رؤساء اللجان في بعثة الحج بمكة المكرمة وذلك لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الحجاج وآليات تسكينهم, والوقوف على طبيعة العمل في الأيام القادمة.

وخلال كلمة له أشاد عبد الهادي الأغا بالجهود الكبيرة الواضحة التي بُذلت انطلاقًا من رحلة السفر وصولا لتسكين الحجاج في الفنادق المخصصة لهم, منوهًا إلى أن تلك الجهود اتسمت بالمسئولية الكبيرة التي تحلى بها أعضاء البعثة.

واستمع الأغا إلى تقرير موجز من رؤساء اللجان وأبرز ملاحظاتهم ومقترحاتهم لإنجاح عملهم، مشددًا على ضرورة إنجاح موسم الحج بكافة مراحله وتذليل أية عقبات بكل السبل المتاحة، وببذل أقصى الجهود الممكنة من الجميع.

وطالب الأغا بضرورة العمل على متابعة ومعالجة كافة الأمور التي قد تطرأ على الموسم, بحيث يشعر الحجاج خلال الرحلة بالراحة الكاملة, منوهًا الى أن إدارة البعثة لن تدخر جهدًا في تقديم كل ما يلزم لضمان نجاح الموسم على أكمل وجه.

وفي الذات السياق التقى وكيل وزارة الأوقاف بأعضاء البعثة الاعلامية لمناقشة الخطط الاعلامية الخاصة بالعمل, وآليات تكثيف جهود البعثة الاعلامية بما يخدم موسم الحج, مثمنًا الجهود التي تبذلها الطواقم الاعلامية في تغطية كافة تفاصيل الموسم.

المصدر: مكة المكرمة - وكالة قدس نت للأنباء -