بلدية خان يونس تكرم طلبة التوجيهي والفائزين بالمسابقة الرمضانية

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة حفلًا تكريميًا للناجحين في امتحانات الثانوية العامة من أبناء موظفيها، بالإضافة إلى الموظفين الفائزين في المسابقة الرمضانية، بحضور رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، وعضوي المجلس البلدي د. مازن الشيخ، وم. حمدي الشاعر، ومدير التربية والتعليم بخان يونس أ. عبد الرحيم الفرا، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام بالبلدية، وحشد واسع من المكرمين وذويهم.

واستهل الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم للطالب هشام أبو شعر، كما تضمن فقرة شعر لموظف البلدية  الشاعر أ. نضال بربخ.

وفي افتتاحية الحفل رحبت عريفة الحفل أ. هيا الأغا ومسئولة العلاقات الدولية بالبلدية بكافة الحضور في حفل التكريم الذي اعتبرته كرد جميل لموظفي البلدية على عطاؤهم اللامحدود ودعماً للطلبة الناجحين وجهودهم الذين أضاءوا الطريق بتميزهم ورسموا المجد بتفوقهم وكانوا مشاعل للحياة أزهرت في ثنايا الوطن.

وخلال كلمته هنأ م. البطة الناجحين في الثانوية العامة متمنياً لهم مستقبلًا مشرقاً بالنجاحات والتقدم في شتى المجالات، مؤكداً حرص البلدية على القيام بواجباتها على الوجه الأكمل بالرغم من الظروف الحالية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، وبين أهمية تنظيم مثل هذه النشاطات الاجتماعية لتعزيز علاقة البلدية مع الموظفين شاكراً كل الموظفين على أدائهم لمهامهم على النحو المطلوب وخاصة القائمين على الاحتفال، مشيداً في سياق متصل بذوي الناجحين من موظفي البلدية على غرسهم الذي حصدوه بنجاح أبنائهم.

ومن جانبه عبر الفرا عن سعادته البالغة لتكريم ثلة من أبناء موظفي بلدية خان يونس الناجحين في الثانوية العامة والتي تأتي في إطار جزء من رد الجميل من إدارة البلدية لأبنائها الموظفين، مشيراً إلى أن خان يونس تحتفل بتميز وتفوق أبنائها الذين حصدوا المراكز المتقدمة على مستوى محافظات الوطن وقطاع غزة مما يدلل على أن لخان يونس مكانة عظيمة ومستقبل زاهر في القطاع التعليمي وكافة القطاعات الأخرى، إلى جانب تميز الطلبة الفلسطينيين على مستوى الدول العربية في حصولهم على المراكز الأولى.

وفي كلمة للطلبة المُكرمين ألقتها الطالبة المتفوقة أميرة خالد الأسطل، شكرت إدارة بلدية خان يونس على هذه اللفتة الجميلة التي أدخلت البهجة على قلوبهم، متمنيةً أن تكون حياتهم المستقبلية أكثر تميزًا، مشيرة إلى أن بلدية خان يونس هي الحاضنة للأنشطة الثقافية والتعليمية والرياضية في المدينة بالرغم من التحديات التي تحاصرها وشح الإمكانيات التي تواجهها.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة البلدية الطلبة الناجحين في الثانوية العامة بالإضافة إلى الموظفين الفائزين بالمسابقة الرمضانية عبر إهدائهم دروع التقدير وبعض الهدايا القيمة.

المصدر: خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء -