حزب الشعب الفلسطينى يستنكر التفجير الارهابى فى القاهرة

استنكر حزب الشعب الفلسطينى بشدة التفجير الاهاربى الجبان الذى وقع الليلة الماضية فى محيط مستشفى الأورام فى المنيل  فى القاهرة وادى الى استشهاد 20 مواطنا وجرح العشرات.

واعتبر حزب الشعب الفلسطينى فى بيان صحفى ان "هذه العملية الإجرامية الجبانة تأتى فى سياق الاستهداف المنظم التى تقوم به الجماعات الإرهابية ومن يقف خلفها لزعزعة الاستقرار فى مصر ومحاولة بائسة لمواجهة تنامى دورها الإقليمي والدولى ومحاولة رخيصة للتأثير على دورها الداعم للقضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن بكافة مسمياتها واشكالها".

وأشار الحزب انه ليس من المستغرب أن تأتى هذه العملية الإرهابية بعد أن "رفضت مصر خلال جولة المبعوث الأمريكى كوشنير اى  تعاطي مع صفقة القرن وتأكيدها ان السلام والاستقرار والامن فى المنطقة لن يتحققا الا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، والتأكيد المصرى المتكرر بأن مصر لن تقبل بأى حال من الأحوال بان تكون اى ذرة من ترابها جزء  فى مساهمات صفقة القرن المشئومة. "

هذا وقد عبر حزب الشعب الفلسطينى فى بيانه الصحفى عن تعازيه الحارة لذوى الشهداء وتمنياته الأخوية بالشفاء العاجل للجرحى، معبرا عن تضامنه الشديد مع جمهورية مصر العربية وهو على ثقة كاملة بان مصر ستنجح فى رد هذه الموجه الارهابية المتجددة التى تستهدف مصر ارضا  وشعبا ومكانة.   

--
 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -