غزة:وزارة الاتصالات تكرم عدداً من الموظفين المتقاعدين

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات احتفالا كرمت خلاله عدداً  من موظفيها الذين بلغوا سن التقاعد  وذلك  بحضور عدد من مسؤولي الوزارة وبمشاركة الموظفين المتقاعدين .

وفي بداية الحفل رحب مدير العلاقات العامة والإعلام سمير حمتو بالحضور ، مقدماً شكره للمتقاعدين على ما قدموه للوزارة طوال فترة عملهم، وتوجه إليهم بالتقدير والعرفان لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال سنوات عملهم في الوزارة  وخدمة الوطن والمواطن  وتمنى لهم التوفيق في حياتهم  .

من جانبه تحدث المستشار الاول بالوزارة مروان حماد نيابة عن وكيل الوزارة  مشددا  على أن التكريم بمثابة اقل الواجب و تعبير عن الشكر والامتنان والعرفان لنخبة متميزة حملت لواء الكفاح وبذلت جهداً ليزدهر الوطن وعملت بجد وإخلاص وجهد ينعكس على الوزارة.

واكد حماد  أن أبواب الوزارة مفتوحة لهم وترحب بهم في التعاون والتواصل وتبادل الخبرات معتبرا ان الموظفين المتقاعدين كان لهم  دور في تطوير الوزارة والنهوض بها  .

من جهته أشار الموظف المتقاعد أسامة المدهون في كلمة الموظفين المتقاعدين  الى أن العمل بروح الفريق هو ركن مهم في  تطوير الاداء وتحقيق الاهداف التي تسعى اليها الوزارة  وانجاح كافة الجهود بما يضمن تقديم افضل  الخدمات  ومواكبة  التطورات المتلاحقة .

واكد المدهون ان  الشباب هم العنصر المهم في مواكبة التطور والتكنولوجيا ولإحداث تغيرات فاعلة مشددا على ضرورة الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي  بما فيها الجامعات وكليات تكنولوجيا المعلومات  .

وفي نهاية الحفل تم تكريم سبعة من الموظفين وتقديم  دروع الشكر لهم كما تم التقاط الصور التذكارية لهم.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -