مباحث النصيرات تضبط سارق عدد من المنازل

ألقت المباحث العامة في الشرطة  بقطاع غزة – قسم النصيرات بالمحافظة الوسطى - القبض على لص يقوم بالسطو على منازل المواطنين والسرقة منها.

وأوضح مدير مباحث النصيرات النقيب معاوية بشير أنه وبعد ورود عدة شكاوى من المواطنين تفيد بقيام شخص مجهول بالسطو على منازلهم والسرقة منها.

وقال النقيب بشير: "منذ اللحظة الأولى تم استنفار قسم التحري وعلى مدار شهر كامل واحضار عدة صور للسارق وتعميمها تم التعرف عليه، وبإحضار المشتبه به والتحقيق معه أقر بقيامه بسرقة منازل المواطنين المتقدمين بالشكاوى".

وأشار إلى أن المباحث ضبطت الجاني بناء على جهد منظم عبر خطة تم إعدادها لضبط العديد من الجناة، وقد تم في وقت سابق ضبط مجرم مخضرم أثناء سرقة دراجة نارية.

وأضاف: "بلغت قيمة المسروقات من المنازل ما يقارب من ¡¡¡¡¡ دولار، حيث تم احالة المتهم مع ملفات القضايا لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول".

في سياق آخر، ضبطت مباحث المحافظة الوسطى قسم التموين وخلال جولة تفقدية على 21 شوال طحين فاسد وكمية من المنظفات منتهية الصلاحية.

وأوضحت مباحث التموين أنها ضبطت الكمية المذكورة أثناء جولة لطواقمها على المحال التجارية وبرفقة الطب الوقائي.

وأشارت إلى أن طواقمها ضبطت 21 شوال طحين خلال تفتيش مخبز التاجر "ع-خ"، مبينةً أنه بفحص الطحين تبين وجود سوس وديدان فيه وعليه تم اتلاف الكمية.

ونوهت مباحث التموين إلى إيقاف المخبز عن العمل لسوء مستوى النظافة في المخبز لحين الالتزام بالشروط الصحية.

وذكرت أنها أتلفت جولة أخرى برفقة دائرة حماية المستهلك منظفات فاسدة نتيجة انتهاء الصلاحية وكانت عبارة عن صابون استحمام ومعطر ملابس وشامبو العائلة ومعجون أسنان، لافتةً إلى إحالة الملف للدائرة القانونية بوزارة الاقتصاد لعمل اللازم حسب الأصول.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -