وزير الزراعة: أي سلعة نستطيع أن نوفرها لن نسمح باستيرادها

قال وزير الزراعة الفلسطيني رياض العطاري أي سلعة نستطيع أن نوفرها، لن نسمح باستيرادها من إسرائيل أو الخارج، فيما اشاد عزمي الشيوخي رئيس حماية المستهلك باداء الحكومة.

في نفس الاطار اشاد الشيوخي اليوم السبت على هامش مهرجان العنب في مدينة حلحول شمال الخليل في حديثه لبعض الاذاعات المحلية باداء وبجهود وبرامج وقرارات وسياسات حكومة د. محمد اشتية ووزارتي الزراعة والاقتصاد الوطني لحماية المنتج المحلي والانفكاك الاقتصادي عن الاقتصاد الاسرائيلي .

وكانت قد اوضحت وزارة الزراعة الفلسطينية،في وقت سابق اليوم عن حقيقة صدور قرارات سابقة بوقف استيراد تسع سلع من الجانب الإسرائيلي.

وأكد وزير العطاري عدم صدور أي قرار جديد بخصوص السلع التسع المذكورة، لافتا إلى أن قرارات وزارة الزراعة الفلسطينية بخصوص السلع التسعة معمول بها منذ الفترة السابقة وهي قرارات مطبقة من قبل وزارة الزراعة في الفترة الماضية .

وكان رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي اعلن بأن هناك قرارات حكومية بوقف استيراد تسعة سلع زراعية من إسرائيل بشكل كامل ونهائي، وهي (البندورة والخيار والعنب والتمور وزيت الزيتون والدجاج اللاحم والحبش والبيض والعجول).

 

المصدر: الخليل - وكالة قدس نت للأنباء -