بالفيديو شهيد وإصابات بغارات إسرائيلية على قطاع غزة

إصابات بقصف اسرائيلي غرب خانيونس

استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرين، فجر السبت، في سلسلة غارات جوية شنتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي على مواقع تابع للمقاومة في قطاع غزة.

وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أفادت عن استشهاد المواطن احمد.محمد الشحري (27 عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء الاستهداف الاسرائيلي  الأخير غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع.

 وكانت الصحة قد أفادت بوصول 3 إصابات بجراح بين خطيرة ومتوسطة إلى مجمع ناصر الطبي من غرب خان يونس، قبل أن تعلن عن استشهاد أحدهم.

وقالت مصادر ميدانية لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" إن عدد من المواطنين أصيبوا جراء تضرر منزل بقصف إسرائيلي استهدف موقع للمقاومة غرب خان يونس.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرئيلي، فجر السبت، سلسلة على عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في محافظات قطاع غزة.

مصادر امنية ومحلية أفادت لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بأن طائرات استطلاع اسرائيلية (بدون طيار) استهدفت بصاروخ على الأقل موقع "الشرقية" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع، وذلك قبل أن تقوم الطائرات الحربية من نوع (إف 16) باستهداف ذات الموقع بعدة صواريخ..

هذا واغارات طائرات استطلاع وحربية على موقع "بدر" التابع للمقاومة جنوب مدينة غزة، كما استهدفت موقع "البحرية" بمنقطة صالة البيدرغرب مدينة غزة.

وفي وقت لاحق، استهدفت طائرات الاحتلال موقع يتبع للمقاومة غرب خان يونس وموقع آخر بمدينة رفح جنوب القطاع، كما استهدفت موقع "عسقلان" في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ..

هذا واستهدفت طائرات الاحتلال موقع "القسطل" غرب دير البلح وسط قطاع غزة، كما استهدفت ارض زراعية شرق حي الشجاعية بمدينة غزة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال مجددا اراض زراعية بمنطقة المنطار وشرق حي الشجاعية بمدينة غزة، واستراحة على شاطئ بحر مخيم النصيرات وموقع "الكتيبة 14" على شارع صلاح الدين وسط القطاع.

 واستهدفت طائرات الاحتلال موقع "فلسطين" شمال قطاع غزة بعدة صواريخ، فيما لا تزال أجواء قطاع غزة تشهد تحليق مكثف من قبل طائرات الاستطلاع والحربية..

في هذه الأثناء استهدفت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة الفلسطينية طائرات الاحتلال في أجواء شمال قطاع غزة، ما أدى الى إطلاق صفارات الإنذار بمستوطنات "غلاف غزة"..حسب ما ذكرت مصادر محلية وعبرية... 

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن "طائرات حربية قامت الليلة بالإغارة على مجموعة واسعة من الأهداف المختلفة في قطاع غزة".

وزعم المتحدث  الذي نشر عبر حسابه على "تويتر" تسجيلات وصر لعمليات القصف، بأن بين الأهداف "موقع عسكري تابع للقوة البحرية لحركة حماس ، وموقع عسكري تابع لمنظومة الدفاع الجوي للحركة، وموقع آخر يحتوي على جهاز محاكاة لإطلاق نار مضادة للصواريخ بالإضافة إلى مواقع تدريبات، ومجمع لإنتاج الوسائل القتالية، وموقع عسكري يستخدم كمخزن للأسلحة والشبكات التحت أرضية التابعة لها شمال ووسط وجنوب قطاع غزة". 

 

 

سسسسسسسسسسسسسسسسسس

فهرسسسسس

photo_٢٠١٩-١١-٠٢_٠٢-٢٨-٤٥

 إصابات بقصف اسرائيلي غرب خانيونس

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قطاع غزة