وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية

الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي

 ذكرت وسائل إعلام مصرية، يوم الخميس، أن الفنان هيثم زكي، نجل الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، توفي داخل منزله بمدينة الشيخ زايد إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من فجر الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما.

وكتب إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بصفحته على فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله".

ونشر عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية، النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان".

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان المصري بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.

  ونعى عدد من الفنانين المصرين،  الراحل هيثم أحمد زكى من مواليد يوم 4 أبريل 1984، وكان أول الناعين الفنان أحمد السقا، وكتب معلقاً عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم، ويسامحك ويغفر لك، كنت اجدع واطيب الناس.. ادعوله بالرحمه."

كما نعى الفنان أحمد فتحى، هيثم أحمد زكى بكلمات ، حيث كتب معلقاً "ان لله وان اليه راجعون البقاء لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله."

وودع الفنان ماجد المصرى ، هيثم أحمد زكى، حيث طلب من الجمهور الدعاء له بالرحمة، قائلاً :" رحمه الله عليك ..وفاه الفنان هيثم احمد زكي.. برجاء قراءه الفاتحة والدعاء."

كما نعت الفنانة ايمى سالم ، هيثم أحمد زكى، وكتب قائلة :" مش عارفة اكتب حاجة .... بجد ... الله يرحمك...و سلام لوالدك... قلبي وجعني علىك يا حبيبى".

وبدأ الفنان الراحل مشواره الفني عام 2006 عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات، قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل "الجماعة"، ويشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما، مثل مسلسل "دوران شبرا"، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 كان أحد ابطال مسلسل "كلبش 2"، ليكون أخر أعماله في الدراما التلفزيونية، فيما يمثل فيلم "الكنز 2" أخر الأعمال السينمائية له.

المصدر: القاهرة - وكالة قدس نت للأنباء