مركز قدس نت اتصل بنا أرسل مقال

القدس24°
رام الله22°
الخليل24°
غزة27°
القدس24°
رام الله22°
الخليل24°
غزة27°
4.56جنيه إسترليني
4.98دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.95يورو
3.53دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.56
دينار أردني4.98
جنيه مصري0.22
يورو3.95
دولار أمريكي3.53

غزة: وكيل وزارة النقل والمواصلات يستقبل رئيس المتابعة الحكومية

وكيل وزارة النقل والمواصلات يستقبل رئيس المتابعة الحكومية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل اللواء صلاح الدين أبو شرخ وكيل وزارة النقل والمواصلات بقطاع غزة، محمد عوض رئيس المتابعة الحكومية العليا وذلك للإطلاع على سير العمل داخل الوزارة بحضور رؤساء القطاعات والمدراء العامون ونوابهم.

حيث رحب أبو شرخ بالوفد مؤكداً على أهمية هذه الزيارات لما لها من أهمية في متابعة العمل الحكومي داخل الوزارات للإطلاع على سير العمل وأهم المعيقات التي تواجهها من أجل العمل على حلها.

وأوضح أبو شرخ طريقة العمل داخل الوزارة حيث تم تقسيمها إلى ثلاث قطاعات رئيسية في سبيل تسهيل المهام والتخفيف عن المواطنين في إنجاز معاملاتهم.

وتابع بالقول بأن وزارة النقل والموصلات كانت من الوزارات الأولى التي سعت للتخفيف عن المواطنين من خلال تقسيط رسوم الترخيص على المركبات وتوفير بيئة مناسبة داخل إدارات الوزارة من أجل الإسراع في إنجاز معاملات المواطنين.

وتم خلال اللقاء عرض توضيحي تضمن أهداف الوزارة وإستراتيجيتها وقطاعاتها وأهم إنجازاتها خلال الأعوام الماضية وكذلك المعيقات التي تواجه الوزارة.

من جهته أكد محمد عوض على أن وزارة النقل والمواصلات تعتبر من أهم الوزارات في المنظومة الحكومية لما لها من دور كبير في خدمة المواطنين على اختلاف هذه الخدمات من ترخيص مركبات وتنظيم طرق وبرامج السلامة المرورية والسعي إلى توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين.

وأشار عوض على التسهيلات الملموسة التي تحققت في الآونة الأخيرة من تحسين بيئة العمل الحكومي وتجويده، ما انعكس إيجاباً على أداء الوزارات الحكومية.

وفي النهاية أبدى اهتمامه بالملاحظات خاصة في مجال المشاريع الحيوية المتعلقة في تطوير ميناء غزة البحري وتطوير قطاع النقل العمومي وإيجاد الآليات المناسبة لذلك.

وتم فتح باب النقاش للمدراء حيث قاموا بطرح بعض المشاكل الميدانية التي تواجه كل إدارة على حدة.

#وزارة النقل #المواصلات #المتابعة الحكومية