أقاليم حركة "فتح": مرشح الحركة للرئاسة هو محمود عباس ولا خيار غيره

اجتماع اقاليم حركة فتح

 عقدت أقاليم حركة "فتح" في الضفة الغربية ، يوم السبت، اجتماعا عاما في مدينة رام الله برئاسة نائب رئيس الحركة محمود العالول، لبحث آليات التعامل مع موضوع الانتخابات للمساهمة في انجاحها..

أفاد رئيس المكتب الاعلامي بمفوضية التعبئة والتنظيم منير الجاغوب بأن الحوارات تركزت حول جاهزية الحركة لخوض الانتخابات المزمع إجراؤها، وأن أقاليم الحركة في المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) على أهبه الاستعداد للانتخابات.

وأوضح الجاغوب أن أمناء سر الأقاليم طالبوا بعدم وضع مصير الانتخابات والشعب الفلسطيني والحياة الديمقراطية الفلسطينية بيد فئة بعينها، وعدم الانتظار والمسارعة بإصدار مرسوم خاص للانتخابات.

واجمع الحضور على ان مرشح الحركة للرئاسة هو محمود عباس ولا خيار غيره، كما طالب المجتمعون بضرورة وضع الآليات اللازمة للبدئ والتحضير الداخلي.

  وشارك في الإجتماع أعضاء اللجنة المركزية جمال محيسن، وحسين الشيخ، ودلال سلامه، وعزام الاحمد، إضافة لأعضاء من المجلس الثوري وقياده التعبئه والتنظيم، وأمناء سر حركة فتح في الأقاليم الشمالية، لمناقشة الانتخابات العامة المزمع عقدها.

وناقش الاجتماع الذي عقد في مقر مفوضية التعبئة والتنظيم، بمدينة رام الله، الاستعدادات لاحياء الذكرى الـ15 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.

 

المصدر: رام الله - وكالة قدس نت للأنباء