افتتاح ميدان الشهيد ياسر عرفات في قلقيلية

ميدان الشهيد ياسر عرفات في قلقيلية

افتتحت حركة فتح/ اقليم قلقيلية، ومحافظة قلقيلية، يوم الأحد، ميدان الشهيد ياسر عرفات، في المدينة، في الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاده.

وقال أمين سر حركة فتح/ اقليم قلقيلية محمود ولويل لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن افتتاح ميدان الشهيد عرفات، يأتي  في إطار البرنامج الذي تم اعتماده لإحياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات، على مدار اسبوع متواصل، في الميدان وفي كافة المدارس.

وأشار ولويل الى أن الفعاليات انطلقت اليوم، بافتتاح دوار الشهيد ياسر عرفات بمشاركة رسمية وشعبية، وسيتوج بالمهرجان المركزي غدا الاثنين، إضافة الى تنظيم فعاليات أخرى.

بدوره جدد محافظ قلقيلية رافع رواجبة، العهد والبيعة للرئيس ياسر عرفات، الذي يعتبر نموذجا كفاحيا ونضاليا فلسطينيا وعربيا وعالميا، واضحى رمزا لفلسطين ومثالا يحتذى لدى الأحرار والمناضلين في العالم كافة.

وأكد رواجبة أن الوفاء للشهيد عرفات، يكون من خلال مواصلة دربه، واعتناق جيل الشباب لمبادئ الثورة والنضال والانتماء الوطني، واستكمال مسيرة القادة الشهداء عبر توارث الأجيال لمنهجهم، وحفاظهم على الثوابت كسبيل قويم لتحقيق الانتصار وتحرير الأرض الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف

المصدر: قلقيلية - وكالة قدس نت للأنباء