جيش الاحتلال يعلن اعتقال 9 فلسطينيين بالضفة

اعتقال شاب فلسطيني

اعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين، بان قواته اعتقلت الليلة الماضية 9 شبان فلسطينيين، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية، بزعم انهم "مطلوبين".

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت حمزة عماد الكامل (18 عاما)، ومحمد عماد الهريمي (18 عاما) ، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما، في منطقة وادي شاهين وسط بيت لحم جنوب الضفة..

هذا واعتقلت قوات الاحتلال شاب مخيم جنين شمال الضفة وسط اندلاع مواجهات.

وأفاد والد الأسير قيس محمد  جبارين، بأن قوات  الاحتلال اعتقلت نجله بعد اقتحام المخيم ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته وخلع أبواب المنزل مستخدمة الكلاب البوليسية، فيما تم إحتجاز زوجته في غرفة ما أدى الى اصابتها بحالة من الرعب والهلع، مشيرا الى أن أنجاله الثلاثة  قسام، وأدهم، وقسم، معتقلون في سجون الاحتلال   .

واندلعت على اثر عملية الاعتقال، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع والأعيرة المطاطية والحية دون أن يبلغ عن إصابات..

 كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من بلدة حلحول شمال الخليل جنوب الضفة، وفتشت عددا من المنازل.
وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين: محمد وليد الزماعرة، وأحمد موسى أبو ريان، بعد تفتيش منزليهما في البلدة.
كما واقتحمت تلك القوات عددا من المنازل، وفتشتها، عرف من أصحابها: جمال محمود مضية، وعدنان اسحق القشقيش، وصهيب أبو ريان، وغيرهم.. يتبع..

المصدر: الضفة الغربية - وكالة قدس نت للأنباء