سرايا القدس تستهدف اسدود بصليات صاروخية

تواصل سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي وفصائل المقاومة الفلسطينية اطلاق الصليات الصاروخية باتجاه المستوطنات والمدن والبلدات الاسرائيلية ،  ردا على العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ يومين.

واعلنت سرايا القدس قبل قليل عن اطلاق صليات صاروخية باتجاه مدينة اسدود القريبة من قطاع غزة وقالت السرايا في تغريدة عبر حساباتها على مواقع التواصل "اسدود المحتلة الان تحت نيران وصواريخ سرايا القدس ..اسدود اول الطريق #سرايا_القدس.

وذكرت السرايا في تغريدة اخرى #المعركة_مستمرة #الحساب_مفتوح #لاخطوط حمراء، ضمن عملية #صيحة_الفجر، ردا على اغيتال القائد البارز في سرايا القدس بهاء ابو العطا في غزة، ومحاولة اغتيال القائد الكبير أكرم العجوري في سوريا.

وكانت قد أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية قصف مدينة عسقلان وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية رداً على اغتيال أبو العطا، ومحاولة اغتيال العجوري .

وقالت الفصائل في بيان مشترك:" بعون الله وقوته وتوفيقه تمكنت فصائل المقاومة، مساء اليوم الأربعاء 16 ربيع أول 1441هـ الموافق 13/11/2019م، من قصف مدينة عسقلان ومغتصبة سديروت بعشرات الرشقات الصاروخية".

وأكدت فصائل المقاومة" أن هذه الرشقات الصاروخية المباركة تؤكد على لحمة وصلابة فصائل المقاومة في ميدان المواجهة مع هذا العدو المجرم الذي حاول الاستفراد بسرايا القدس."

وأكدت أن "هذه المهمة الجهادية البطولية، تأتي ضمن معركة "صيحة الفجر" التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة، ورداً على عملية اغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا، ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق."حسب البيان

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء