بالفيديو والصور 8 شهداء من عائلة واحدة في غارة اسرائيلية على منزل بدير البلح وسط القطاع

فهرسمم

استشهد ثمانية مواطنين فلسطينيين ، فجر الخميس، في مجزرة اسرائيلية استهدفت منزلا بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، في اطار العدوان الاسرائيلي المتواصل على القطاع لليوم الثالث على التوالي.

وافادت مصادر طبية وميدانية بان 8 شهداء من عائلة واحدة ارتقوا واصيب اخرون غالبيتهم من الاطفال في غارة جوية اسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة ابوملحوس بمنطقة البركة بدير البلح، دون سابق انذار.

وقالت المصادر ان الطواقم الطبية انتشلت جثامين الشهداء الثمانية من المنزل المستهدف ، فيما لا  زال البحث جاري عن مفقودين تحت ركام المنزل..

وذكرت وزراة الصحة الفلسطينية بان 8 شهداء و12 اصابة بجراح مختلفة وصلوا الى مستشفى شهداء الاقصى جراء التصعيد الاسرائيلي على دير البلح.

وأفادت بأن الشهداء هم: معاذ محمد سالم السواركة 7 اعوام، مهند رسمي سالم السواركة 12 عام، رسمي سالم عودة السواركة 45 عام، وسيم محمد سالم السواركة 13 عام، يسرى محمد عواد السواركة 39 عام، مريم سالم ناصر السواركة 45 عام ، بالإضافة إلى طفلين من عائلة السواركة لم يتم الإعلان عن هويتهما بعد.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد قاسية لانتشال الشهداء والاصابات من تحت ركام المنزل الذي سوي بالارض بفعل الغارة التي نفذتها طائرة حربية اسرائيلية من  نوع (F16).

وصعدت الطائرات الخربية الاسرائيلية من هجماتها على قطاع غزة في الساعات الاخيرة بشن سلسلة غارات على مناطق مختلفة من القطاع، في استمرار للعدوان المتواصل على القطاع ..
 

وباستشهاد المواطنين الثمانية يرتفع عدد الشهداء خلال العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ فجر امس الاول وحتى اللحظة الى 34، فيما تجاوز عدد الجرحى 100 بينهم اصابات خطيرة...

 

55555555555555
فهرس
ططط
فهرسمم
 

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء