اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

جيش الاحتلال: صواريخ اطلقت على سديروت والقبة تصدت لبعضها

صورة أرشيفية

وكالة قدس نت للأنباء - قطاع غزة

ذكرت القناة 13العبرية أن تقديرات الجيش الإسرائيلي حول إطلاق الصواريخ على إسرائيل الليلة محاولة لتدمير وقف إطلاق النار من قبل الفصائل الصغيرة في غزة، الجيش حتى اللحظة يفضل الإحتواء وعدم الرد.

كما قالت القناة 20: "أن التقديرات تؤكد  أن الجيش لن يرد الليلة وسيحاول احتواء الموقف بسببى وجود حدثان رياضيان مهمان، مباراة كرم قدم بين إسرائيل وبولبندا في تصفيات أمم أوروبا، ومباراة ودية بين الارجنتين والاورواغوي، وعدم احتواء الهدوء يعني أن المباريات ستلغى وإسرائيل ستكون محرجة".

وأعلن المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي مساء يوم الخميس 14 نوفمبر إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة نحو المستوطنات حيث تم اعتراضها من قبل القبة الحديدية.

ونقلت القناة 12 العبرية انه في ضوء استمرار إطلاق الصواريخ من غزة، قررت بلدية عسقلان تعطيل الدراسة غدًا في المدينة.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن رؤساء المجالس الإقليمية قولهم "في أعقاب سماع صافرات الإنذار في المنطقة، لن تنتظم الدراسة، الجمعة، في مختلف مؤسسات التربية والتعليم في المنطقة وفي سديروت أيضا، على أن يتم توفير سفريات لطلاب التعليم الخاص الذي يتعلمون خارج المنطقة".

وأفاد مواطنون في قطاع غزة أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية تحلق بكثافة في أجواء القطاع، فيما خرجت مسيرات عفوية في مناطق مختلفة من شمال ووسط قطاع غزة، تطالب المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال.

ودوت للمرة الثالثة خلال اليوم صافرات الإنذار، بعد إطلاق صواريخ من قطاع غزة، ردا على التصعيد العسكري الإسرائيلي، وذلك بعد اتفاق التهدئة بين الجهاد وإسرائيل، الذي دخل حيز التنفيذ فجر اليوم.

يتبع...

#غزة #اسرائيل #حماس #الاحتلال #صواريخ #الجهاد #المقاومة #الجيش

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية