قناة إسرائيلية: تيسير الجعبري بديل بهاء أبو العطا لقيادة المنطقة الشمالية .. "#الحساب_مفتوح"

مقاتلون من سرايا القدس

ذكرت قناة تلفزيونية إسرائيلية بأن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اختارت تيسير الجعبري  مسؤولاً للمنطقة الشمالية في قطاع غزة بديلًا للشهيد بهاء أبو العطا.

ونقلت قناة i24NEWS التي تبث باللغة العربية عن مصادر فلسطينية قولها  إن تيسير الجعبري سيكون مسؤولًا للمنطقة الشمالية لسرايا القدس ، موضحة بأن الجعبري كان مساعدًا لبهاء أبو العطا الذي اغتالته إسرائيل الأسبوع الماضي. كما وتعرض لمحاولة اغتيال خلال عامي 2012 و 2014.

واغتالت إسرائيل القيادي بهاء أبو العطا بغارة على منزله في قطاع غزة فجر الثلاثاء الماضي، ما استتبع ردا بصواريخ متبادلة أطلقت من غزة وغارات إسرائيلية تسببت باستشهاد 34 فلسطيني بينهم أطفال ونساء، وجرح 111 آخرين بجراح مختلفة.

لمشاهد تقرير  قناة ( i24NEWS) اضغط (هنا)

في هذا السياق ، وجهت سرايا القدس رسالة للاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، أكدت فيها أن الحساب معه مفتوح وأن ساعة الصفر اقتربت للرد على جرائمه وعدوانه المتواصل بحق الشعب الفلسطيني.

ودشنت حركة الجهاد الإسلامي حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل من خلال وسم "#الحساب_مفتوح" شهدت تنوعاً في مضامين الرسائل التي وجهت للاحتلال الإسرائيلي والتأكيد على أن الرد لم ينتهي حتى اللحظة بالإضافة لعرض بعض المشاهد العسكرية.

 

 

المصدر: القدس - وكالة قدس نت للأنباء