السعود يحطم الميكروفون : القرار الأمريكي حدث جلل

النائب الأردني يحيى السعود يحطم الميكروفون

حطم النائب الأردني يحيى السعود الميكروفون المخصص له في المقعد الذي يجلس عليه ، يوم الثلاثاء خلال جلسة مجلس النواب ، وذلك بعد ثورة غضب انتابته بعد ان تم اغلاق الصوت عن الميكروفون الذي كان يتحدث من خلاله ، في مداخلة له حول قرار الادارة الامريكية الاعتراف بالمستوطنات .

وقام السعود بضرب الميكروفون احتجاجا على عدم اعطائه الوقت الكافي للحديث ، وصرخ في مداخلته قائلا :القرار الأمريكي حدث جلل ولم يتبق من صفقة القرن إلا وطبق فكيف لا ندافع عن فلسطين..؟

وقال السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية "إن اللجنة بصدد اطلاق فعالية "ايام مقدسية" خلال الفترة المقبلة، بهدف تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، ودور الاردن الرسمي والشعبي في الحفاظ عليها."

واضاف ان "الفعالية تستضيف العديد من الشخصيات الاردنية والمقدسية التي ستتطرق إلى موضوعات ذات صلة بفلسطين بشكل عام والقدس بشكل خاص، فضلا عن إقامة معرض للصور عن القدس."

واستنكر السعود، خلال لقاء اللجنة الثلاثاء بأعضاء اللجنة التحضيرية لفعالية "ايام مقدسية"، تصريحات وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو التي قال فيها "إن الولايات المتحدة لم تعد تعتبر المستوطنات الإسرائيلية بالضفة العربية مخالفة للقانون الدولي".

واشاد بدور اللجنة الملكية لشؤون القدس وامانة عمان الكبرى ووزارات الشباب والاوقاف والثقافة في دعم فعاليات الايام المقدسية.
وعرض اعضاء اللجنة التحضيرية برنامج فعاليات الايام المقدسية، مشيدين بالدور الذي تقوم به لجنة فلسطين النيابية بإنجاح فعالياتها.

 

المصدر: عمان - وكالة قدس نت للأنباء