المدلل: المقاومة الفلسطينية على أتم الجهوزية للرد على أي عدوان

احمد المدلل

قال أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي،  يوم السبت، إن المقاومة الفلسطينية لن تعطي الفرصة لنتنياهو للعودة إلى الحياة السياسية من جديد، مؤكدا على أن الفصائل الفلسطينية لها الحق الكامل في الرد على أي عدوان إسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وشدد المدلل في تصريح لقناة "الغد" أن “المقاومة الفلسطينية على أتم الجهوزية للرد على أي عدوان يقوم به الاحتلال الإسرائيلي”.

وفي معرض رده على سؤال حول اتهام نتنياهو بقضايا الفساد قال المدلل “المحتل الإسرائيلي يعيش حالة من الإرباك السياسي والوجودي، بسبب تعاظم قوى المقاومة التي استطاعت أن تمطر تل أبيب بمئات الصواريخ، وفشل نتنياهو بتشكيل الحكومة وهناك ملفات فساد تنتظره في المحكمة، مما يؤكد أن نهاية نتنياهو السياسية قد حانت”.

وأضاف أن “الشعب الفلسطيني اليوم له القوة على الأرض، كما أن مقاومته استطاعت أن تحدد المسار السياسي للمحتل الإسرائيلي ، بقوى تعاظمها خصوصا في الجولة الأخيرة مع المحتل الإسرائيلي”.

وفي معرض رده على سؤال حول الحملة الاستيطانية التي تتعرض لها الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس قال “إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الذي شرع قانونية الاستيطان قد أعلن حربا على القرارات الدولية وعلى الشعب الفلسطيني وقضيته، وهذا يؤجج الصراع بيننا و بين المحتل الإسرائيلي على الأرض”.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رفح