المزين يرد على استفسارات جماهير الزعيم الرفحي

شباب رفح

رد محمود المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على استفسارات جماهير الزعيم حول الظروف التي مر بها الأزرق خلال مرحلة الذهاب واستعدادات الأزرق للنصف الثاني من المسابقة.

وأكد المزين أن الفريق يواصل تدريباته اليومية لرفع منسوب اللياقة البدنية، ومعالجة الأخطاء وتصويب الأوضاع، وكشف عن عقد مواجهات ودية خلال الأسبوع المقبل.

جاء ذلك خلال الندوة الرياضية التي نظمها المكتب الاعلامي بالنادي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ونخبة مميزة من جماهير القلعة الزرقاء.

وقال بأن الفريق يضم عناصر شابة مميزة إلى جانب لاعبي الخبرة، وطالب الجماهير بالمساندة والدعم لضمان دخول مرحلة الإياب أكثر قوة، وشدد على أن الزعيم فريق كبير سيتجاوز أزمته كونه يجيد التعامل مع الظروف الصعبة.

وأفاد بأن طلب التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن صالح الحميدي لتعزيز الشق الهجومي، وأكد بأن الفريق يمتلك دكة بدلاء ولن يعزز بعناصر جديدة.

وأبدى المزين ثقته بأن تقدم كتيبة الزعيم كل ما بوسعها لاستعادة الهيبة والتحرر من الضغط، والتقدم على لائحة ترتيب الدوري، والقتال على جبهة الكأس.

وتحدث في معرض رده على الاستفسارات الخاصة بعدم ثبات التشكيل وتذبذب مستوى اللاعبين من مباراة إلى أخرى ومرحلة تجديد الدماء والبناء وإعارة وإصابة بعض العناصر، والتدريبات الفردية للمهاجمين والمدافعين، والعديد من القضايا التي تشغل بال الجماهير.  

وقدم شكره للجهاز الفني السابق بقادة نادر النمس ولمجلس الإدارة الذي يوفر كافة إمكانيات النجاح، والمكتب الإعلامي الذي أتاح فرصة الحوار والنقاش مع الجماهير.

جدير ذكره بأن شباب رفح اختتم مشوار مرحلة الذهاب تاسعاً على لائحة الترتيب برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في مواجهتين فقط وتعادله في 5 وخسارته في 4، وسجل 12 هدفاً واستقبلت شباكه 16.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رفح