منظمة "فور شباب" تنفذ الحملة المجتمعية "كلك ذوق" لتعزيز القيم

منظمة فور شباب

 نفذ فريق سفراء الابتسامة التابع لمنظمة فور شباب العالمية -مكتب فلسطين حملة مجتمعية لتعزيز القيم والثقافة "كلك ذوق"، وذلك ضمن برنامج المشاركة المجتمعية والمدنية التي تنفذه فور شباب.

وقال  أشرف أبو دية رئيس مجلس ادارة فور شباب "إن الحملة تهدف إلى نشر القيم الحميدة وتعزيز السلوكيات الإيجابية في المجتمع، بالإضافة لفن التعامل مع ذوي الإعاقة، وطرق التعامل معهم، والتثقيف بالخدمات المقدمة لهم، مؤكدا على أهمية الاهتمام بفئة الاشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز ثقافة احترامهم وتقديم العون لهم".

وأضاف أن منظمة فور شباب تسعى إلى مساعدة الفرق الشبابية وتوفير الدعم اللازم لهم، وتمكينهم لتنفيذ مبادرات وحملات مجتمعية تنعكس إيجاباً على المجتمع.

من جهته بين  أحمد الكحلوت منسق الحملة أن حملة "كلك ذوق" تأتي ضمن أنشطة وفعاليات فريق سفراء الابتسامة، حيث استهدفت طلبة الجامعات والمدارس وجميع فئات المجتمع من خلال ورش عمل ولقاءات وحملات إعلامية عبر صفحات السوشيال ميديا لنشر القيم والأخلاق الحميدة وثقافة الاتيكيت والبروتوكول المجتمعي للتعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة".

وأضاف أن الحملة بدأت ببرنامج تدريبي متكامل في عدة محاور منها (الجندر، الاتيكيت والبروتكول، الفرق الشبابية، اتيكيت التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة) تم من خلاله تأهيل عدد كبير من الشباب والفتيات للإنطلاق في الحملة، كما أضاف أنه تم نشر هاشتاج  للحملة على صفحات السوشيال ميديا بوسم (#هيك_مش_هيك).

وشكر  الكحلوت كل من ساهم في انجاح الحملة، مؤكدا على أهمية تواصل الحملة والعمل بها في المجتمع.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة