جمعية ادم و"روضة أطفالنا شو حلوين" تشاركان في وقفة حاشدة لتجديد تفويض الاونروا

شاركت جمعية ادم لتنمية و تطوير الأسرة والمجتمع وروضة (أطفالنا شو حلوين)، في الاعتصام الجماهيري الحاشد ، والذي نظمته اللجنة الشعبية للاجئين  بخان يونس يوم الخميس الموافق 12/12/2019م، بمركز تموين مخيم خان يونس ،لاستمرار تجديد الاونروا ،وسط حضور من كافة أطياف ومكونات الشعب الفلسطيني .

فيما أكد عمر البيرم رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس ، على أهمية الاعتصام  ، لتقديم الدعم الجماهيري لوكالة الغوث الدولية "الاونروا "ووقف  المؤامرة التي تقودها الولايات المتحدة وإسرائيل ضد وكالة الغوث وإلغاء مهامها ، وتحويل خدماتها إلى الدول العربية المضيفة وإلى المنظمات غير الحكومية الدولية أو المحلية.

وطالب البيرم الدول الأعضاء بالأمم المتحدة ،إلى الاستمرار بتجديد التفويض للأونروا، و كذلك العمل على تحويل التأييد السياسي إلي تأييد مالي ، لدعم الاونروا لتستطيع الإيفاء بتقديم التزاماتها لكافة اللاجئين الفلسطينيين .

فيما طالب عدنان الفقعاوي  نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس : دول العالم إلى التصويت الايجابي لصالح تمديد التفويض الممنوح لعمل (الاونروا)،والعمل على الحفاظ  على شواهد النكبة الفلسطينية،داعيا الجميع للتكاثف والوحدة الوطنية،حتى ننجو من المخطط العدائي من قبل أمريكا وإسرائيل، وتفويت الفرصة عليهم ،لإنهاء المؤامرة  وإسناد وكالة الغوث  واستمرار التفويض.

بدوره  أكد  محمد أبو الريش (أبو كايد) - مدير العلاقات الوطنية والعشائرية‏ لدى ‏دائرة شؤون اللاجئين‏ التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية ، على ضرورة رص الصفوف والتكاثف ، من اجل  نجاح التصويت على التفويض غدا الجمعة في الأمم المتحدة .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - خان يونس