مصرع 4 أشخاص و إصابة 11 آخرين في حادث طرق ذاتي قرب مطار اللد

لقي 4 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 11 آخرين بجروح متفاوتة،مساء الأحد، في حادث طرق ذاتي وقع على شارع رقم 40 قرب مطار اللد (بن غوريون).

و ذكر موقع "عرب 48" أن حافلة ركاب رقم 947 المتوجهة من مدينة القدس لمدينة حيفا، اصطدمت بمحطة باصات على شارع رقم 40 قرب مفرق "بيدك" قرب مطار اللد (بن غوريون).

وأفادت المصادر الصحافية بأن الحافلة انحرفت عن المسار وهي تسير بسرعة فائقة، ما أسفر عن اصطدامها بمحطة ركاب عمومية قرب مطار اللد، ما أدى إلى تحطيم الحافلة بالكامل وإصابة 15 شخصًا كانوا على متنها.

وأفادت "نجمة داوود الحمراء"، بأن طواقمها تعاملت مع 15 إصابة، وصفت حالة ثلاث منها بالحرجة فاقدة للوعي، فيما قدمت العلاج لإصابتين خطيرتين، بالإضافة إلى 10 إصابات بجروح طفيفة.

ولفتت الطواقم إلى أنها نقلت 11 إصابات إلى المستشفيات القريبة لاستكمال العلاج، وأضحت أنها نقلت امرأة في الستينات من عمرها وتعاني من جروح خطيرة في الرأس، وشابة تبلغ من العمر 18 عاما تعاني من جروح خطيرة في الأطراف إلى مستشفى "شيبا" في تل هاشومير.

وأضافت الطواقم أنها نقلت 9 إصابات طفيفة إلى مستشفى "أساف هروفيه" قرب الرملة ومستشفى "هشارون" بمدينة بيتح تيكفا.

وأعلنت الطواقم الطبية مصرع 4 أشخاص متأثرين بجراحهم الخطيرة من جراء الحادث، بعد فشل عمليات الإنعاش الميدانية التي تم تقديمها للمصابين.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة