اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة15°
القدس
رام الله
الخليل
غزة15°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

الأحمد: الرئيس التونسي أعرب عن تطلعه للقاء أبو مازن قريبا

وكالة قدس نت للأنباء - تونس

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، أن " شعبنا الفلسطيني صامد في الدفاع عن أرضه وحقوقه التاريخية."

وقال الأحمد لدى مشاركته في ندوة صحفية بعنوان: "عشرون عاما على إغلاق البلدة القديمة من مدينة الخليل"، "رغم البؤر الاستيطانية التي أقامها الإحتلال لتقطيع أوصال المدينة وفصلها عن بلدتها القديمة، ورغم التضييق على المواطنين وتقسيم الحرم الإبراهيمي، والاستيلاء بالقوة على بيوت المواطنين، إلا أن شعبنا ثابت في الدفاع عن ارضه وحقوقه التارخية والدينية".

من جانبه، أشاد نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري، بصمود وتصدي شعب فلسطين للاحتلال ومستوطنيه، مؤكدا ضرورة انخراط النقابة في الدفاع عن القضية الفلسطينية ومقاومتها المتنوعة .

مدير عام لجنة أعمار الخليل عماد حمدان، قدم شرحا وافيا عن عمل اللجنة التي أسسها الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، كما استعرض الانتهاكات الإسرائيلية بحق مدينة الخليل، وخاصة البلدة القديمة منها.

وكان الأحمد، التقى يوم الاربعاء ضمن وفد من البرلمانيين العربي، الرئيس التونسي قيس سعيد، بقصر قرطاج الرئاسي بالضاحية الشمالية لتونس، لتقديم التهنئة لمناسبة توليه رئاسة الجمهورية التونسية، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الأخيرة .

وأشار الأحمد إلى أن الرئيس التونسي أعرب عن تطلعه للقاء الرئيس محمود عباس (أبو مازن) قريبا، لتعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

#فلسطين #تونس #عزام الأحمد

اقرأ ايضا من عربي ودولي