أبو مازن يتابع انطلاقة الثورة في غزة: ما نراه اليوم أكبر فخر لنا

ابو مازن

 تابع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، يوم الأربعاء، فعاليات إحياء الذكرى الـ55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، وحركة "فتح" في مدينة غزة، من مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمدينة رام الله، بحضور المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

وقال أبومازن "هذا اليوم هو يوم فرحة لشعبنا الفلسطيني، ويوم فخر يؤكد خلاله شعبنا بأنه يريد الحياة والاستقلال والوحدة والحرية".

وأضاف أبومازن "أهلنا في غزة هم جزء لا يتجزأ من شعبنا الفلسطيني، وأعزاء على قلوبنا، وهم جزء هام من حياتنا ونفتخر بهم، وما نراه اليوم في غزة أكبر فخر لنا بأننا بإذن الله سنصل إلى النهاية السعيدة، وهي إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، شاء من شاء وأبى من أبى".

وأشاد بجهود العاملين في الإعلام الرسمي بنقل صوت الشعب الفلسطيني وصورته المشرقة للعالم أجمع، قائلا: أنتم جنود مجندة فعلا، وتبرزون الوجه الحقيقي والمشرق لشعبنا، وأنتم الجنود الذين تقاتلون من وراء الكاميرا لنقل هموم وتضحيات شعبكم وتوقه إلى الحرية والاستقلال، ولكم كل التحية والتقدير.

ورافق أبو مازن في زيارته للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زياد أبو عمرو، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ، وعضو اللجنة المركزية للحركة روحي فتوح، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش.حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله