"كريم" توفر خدمة الإعلانات في مركباتها لتعزيز دخل كباتنها في قطاع غزة

كريم

أعلنت شركة كريم الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، عن إطلاق خدمة الإعلانات داخل مركبات "كريم" للمساهمة في تحسين إيرادات الكباتن في قطاع غزة،.

ووقعت شركة كريم اتفاقية إدارة الإعلانات داخل مركبات الكباتن مع شركة مشارق للدعاية والإعلان في غزة، حيث وقع كل من خليل الإفرنجي مدير عمليات "كريم" في قطاع غزة ورامي الدريملي مدير عام شركة مشارق، والتي بموجبها سيتمكن المعلنون من الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم باستخدام أدوات دعائية جديدة داخل مركبات "كريم" مما سيسهم في تحسين إيرادات الكباتن. وستسهم هذه الخدمة في تعريف مستخدمي "كريم" على الخدمات والمنتجات والعروض الجديدة في قطاع غزة، كما سيتمتع زبائن "كريم" بالاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المقدمة لهم من المعلنين لدى مركبات "كريم".

كما ستوفر هذه الخدمة طرق خلاقة تسهم في زيادة دخل الكباتن، إلى جانب تقديم خدمات مضافة مميزة للزبائن من مستخدمي "كريم" عبر تعريفهم بالخدمات والمنتجات المتوفرة في قطاع غزة، وليتمكنوا من الاستفادة من العروض المميزة والأسعار الخاصة المقدمة خصيصاً لزبائن كريم.

ولن تعود خدمة الإعلانات الجديدة بالنفع على كباتن "كريم" والزبائن فقط، وإنما تعدّ أيضاً فرصة مميزة للمعلنين لاسيما من أصحاب المشاريع الصغيرة والعائلية في قطاع غزة، حيث تُعتبر هذه الخدمة منصة ترويجية مُتنقّلة لمنتجاتهم ولمشاريعهم وستسهم في مساعدتهم للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، لذا تُعدّ هذه الخدمة فكرة مميزة تعود بالفائدة على كافة الأطراف من الكباتن وزبائن كريم والمعلنين لدى كريم.

وقال الكابتن باسم أبو حميد من غزة، عن ارتياحه بإطلاق خدمة الإعلانات في مركبات كريم، وأضاف موضحاً "مع إطلاق خدمة الإعلانات بدأت الشركات المعلنة بالتعاقد معنا ووضع منشورات الإعلانات في مركبات الكباتن، الأمر الذي سيسهم في زيادة الإيرادات التي نجنيها نحن الكباتن خاصة في ظل الظرف الاقتصادي الصعب الذي نعيشه، كما أن ما يميز هذه الفكرة أنها تُعلم زبائن "كريم" بكل منتج جديد أو خدمة قد يبحثون عنها مع توفير خصومات مميزة لزبائن "كريم"، وبإمكانهم تصوير الإعلان على جهاز الموبايل أو تدوين معلومات الاتصال للتواصل بعد ذلك مع الجهة المُعلنة والاستفادة من العروض".

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة