طقس فلسطين: أجواء شديدة البرودة وأمطار من الليلة وحتى الإثنين

طقس فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو يوم الجمعة غائماً وباردا الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة خاصة خلال ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة و البحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

كما يكون الجو يوم السبت غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج. 

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو يوم الأحد غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار فوق مختلف المناطق وتكون الامطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

الاثنين: يكون الجو غائماً وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يومي السبت والأحد، من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الافقية.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة