إسلامية النجاح تنظم معرض "بالعلم نسطر أمجاد أمتنا"

افتتح في حرم جامعة النجاح الوطنية معرض القرطاسية للكتلة الإسلامية، تحت عنوان "بالعلم نسطر أمجاد أمتنا".

وانطلق معرض القرطاسية والمستلزمات الدراسية والذي يستمر حتى نهاية الأسبوع، لخدمة الطلبة في الفروع الأربع للجامعة، ليشمل كلاً من الحرمين الجديد والقديم، وكلية هشام حجاوي، وكلية الزراعة.

وشهد الافتتاح مشاركة غفيرة من طلبة الجامعة، إضافةً لعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية.

وأشار ممثل الكتلة الإسلامية في الجامعة إلى أن المعرض يتضمن زوايا مختلفة إضافةً للقرطاسية والكتب الثقافية، والزاوية الالكترونية، والتفاعلية والرياضية والثقافية، إضافةً لزوايا طبية وهندسية تتناسب مع تخصصات الطلبة واحتياجاتهم.

وأكد أن المعرض انطلق من حاجات الطلبة بالدرجة الأولى، فسعى لإيجاد متطلباتهم الأكاديمية وحاجاتهم من القرطاسية الجامعية والدراسية بشكلٍ أساسي، ومساعدة الطلبة مادياً بتوفير حاجياتهم من الكتب والقرطاسية وأدواتهم الدراسية بأقل الأسعار.

وقد لاقى المعرض ترحيباً وابتهاجاً كبيراً بين صفوف الطلبة الذين عبروا عن إعجابهم بما قدمته الكتلة الإسلامية من بضائع متنوعة في نفس المعرض، وبما لمسوه من انخفاض في الأسعار بما يراعي ظروف الطلاب الجامعية.

وبين ممثل الكتلة أن " المعرض رسالة وفاء، وتجديد للعهود والمواثيق، تقطعها الكتلة الإسلامية على نفسها أمام أحبابها الطلبة، وإخوانها ممن غيبتهم سجون الاحتلال و"ظلم ذوي القربى"، لتؤكد استمرارها في خدمة الطلبة، وتقديم مصلحتهم واحتياجاتهم أولاً، وسعيها للنهوض بالواقع الطلابي، ومواصلة النضال لتحصيل الحقوق الطلابية وعلى رأسها صيانة حرية العمل النقابي، وزيادة مساحتها وإجراء الانتخابات الطلابية.كما قال

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس