وفد من كافة الفصائل قريبا الى غزة تمهيدا لتوجه الرئيس

عزام الاحمد

قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد، إن وفدا من كافة الفصائل سيتوجه قريبا الى غزة تمهيدا لتوجه  الرئيس محمود عباس (أبو مازن) الى القطاع.

وأشار إلى أن الرئيس عباس كلفه بالاتصال برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي أبدى ترحيبه بالفكرة وأبلغ الفصائل في غزة بالتحضير المشترك لزيارة الوفد.

وأضاف الأحمد في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين الرسمية،  يوم الأربعاء، أنه بدأ بالتحضيرات لتحديد أسماء أعضاء الوفد، مشيرا الى ان زيارة الوفد لغزة ستكون بداية لسلسلة لقاءات واجتماعات لإعلان إنهاء الانقسام.

وتابع الأحمد: ان فتح رفعت منذ انطلاقتها شعار اللقاء فوق أرض المعركة، موضحا أن افضل مكان لإنهاء الانقسام هو ارض المعركة، لافتا الى ان الحركة وضعت برامج عمل طويلة المدى أهمها ما أكد عليه الرئيس محمود عباس خلال  كلمته التي القاها خلال اجتماع الفصائل وهو التحرك الشعبي والمقاومة الشعبية والنزول على الأرض، واصفا ذلك بأهم الاسلحة التي يجب التحرك بها.

وفيما يتعلق بالقدس، قال الأحمد: إن أهالي القدس والمرابطين بها في مواجهة يومية مع الاحتلال، مشيرا الى ان كل المناطق هي ساحة مواجهه حتى إفشال مخططات الاحتلال والادارة الاميركية

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله