الجبهة العربية الفلسطينية تكرم عائلة امينها العام الراحل جميل شحادة

عائلة الراحل جميل شحادة

كرمت الجبهة العربية الفلسطينية عائلة القائد القومي والوطني الكبير وأمينها العام الراحل جميل شحادة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من قيادة الجبهة بقطاع غزة  لمنزل القائد الراحل شحادة ، وضم الوفد عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة ساحة قطاع غزة ، وكان في استقبالهم زوجة الفقيد ونجله محمد وعدد من أفراد عائلته، الذين رحبوا بالزيارة التي تعبر عن مدى وفاء الجبهة لامينها العام الرحل جميل شحادة في ذكراها السنوية الثالثة .

وفي مستهل الزيارة قرأ الحضور الفاتحة على روح الأمين العام الراحل شحادة ، وبدوره قال طلال الزقوت عضو المكتب السياسي للجبهة ان هذه الزيارة تعبر عن وفاءنا لروحه الطاهرة فهو ذهب عنا جسدا ففكره الذي رسمه حي فينا وأن وفاته مثلت خسارة للجبهة  وفلسطين عمومًا.

ومن جانبه أشاد جميل عاشور أمين سر ساحة غزة بالشخصية المميزة للامين العام الراحل شحادة التي كانت تجمع الكل الوطني بالرغم من كل التناقضات فكانت خسارته خسارة  لفلسطين وللجبهة ، مشيراً إلى أن همه الأكبر كان يتمثل في إعادة بناء البيت الفلسطيني بناءً صحيحًا وتحقيق المصالحة الوطنية.

ومن ناحيته استذكر أحمد سلامة عضو المكتب السياسي  مناقب الراحل وسيرته النضالية العطرة  ، الذي لم يتأخر ولو لحظة عن تلبية نداء الوطن، وهو ما كان يتلمسه كل من واكبه وشاركه من رفاق دربه في ساحات النضال في الشتات وفي الوطن.

وفي نهاية سلم الوفد لعائلة الأمين العام الراحل جميل شحادة  درعاً تكريمياً.

 

الجبهة العربية الفلسطينية


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة