بالفيديو استهداف موقع للمقاومة شمال قطاع غزة

غارات على غزة

اغار طيران الاحتلال الاسرائيلي، فجر الأحد، على موقع تابع للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.حسب ما افادت مصادر امنية.

وذكرت المصادر لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بان الطائرات المروحية الاسرائيلية استهدفت بصاروخ على الاقل موقع "فلسطين"التابع للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع ، قبل ان يتعرض الموقع ذاته للاستهداف بعدة صواريخ من قبل الطائرات الحربية الاسرائيلية..

وقالت المصادر، ان المضادات الارضية التابعة للمقاومة الفلسطينية تصدت عبر الاسلحة الثقيلة للطيران الاسرائيلي في اجواء شمال قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي في بيان " ان مقاتلات ومروحيات حربية  أغارت قبل قليل على عدد من الأهداف التابعة لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة ، ردا على إطلاق القذائف الصاروخية والبالونات المتفجرة من قطاع غزة باتجاه إسرائيل".

 وعلق الناطق بإسم حركة حماس حازم قاسم على الاستهداف الاسرائيلي قائلا :" الاحتلال الصهيوني يقصف في قطاع غزة في عدوان مستمر وحصار متواصل على أهالي القطاع الصامد".

واضاف قاسم في تصريح مقتضب "هذا العدوان سيزيد شعبنا اصرارا على مواصلة نضاله المشروع ضد المحتل، ولن يوقف سعيه لانتزاع حريته بطرده للمحتل الغاشم، وحقه بالعيش في حرية وكرامة بكسره للحصار الظالم."

 

video_2020-02-02_01-49-02

video_2020-02-02_01-50-29

video_2020-02-02_01-43-56

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة