بالفيديو إصابات بينها حالات خطيرة بحادث دهس في القدس

اصيب عدد من الجنود والمستوطنين الإسرائيليين، فجر الخميس، بحادث دهس وقع بمنطقة المحطة المركزية بمدينة القدس المحتلة بينهم حالات وصفت بالخطيرة.

وافادت تقارير عبرية بان سائق المركبة الفلسطينية التي تسببت بالحادث لاذ بالفرار، فيما اعلنت الشرطة الاسرائيلية انها تطارد المركبة التي دهست الجنود والمستوطنين .

القناة 12 العبرية ذكرت بان اصابات بينها حالة حرجة وقعت بحادث دهس  في القدس المحتلة وجاري فحص الخلفية، فيما قالت  قناة "كان " الرسمية إن 12 حنديا أصيبوا بحادث دهس في القدس بينهم حالة خطيرة ، والسائق  انسحب من المكان.

 واوضحت التقارير العبرية بأن ظروف الحادث غير واضحة والشرطة تحقق في التفاصيل، فيما ذكرت نجمة داوود الحمراء بان مركبة دهست مجموعة من الجنود في القدس المحتلة، موضحة  بأن إجمالي عدد المصابين في حادث الدهس 14شخص.

وتقلت التقارير عن شاهد عيان قوله "شاهدت السائق دخل الميدان وهاجم مجموعة من الجنود وبعدها سار ببطئ وتوجه نحو مجموعة أخرى على الرصيف, حاولت ملاحقته ولكنه اختفى, لقد أصاب عدد كبير ".

وأكد بيان لجيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت لاحقن إصابة 12 جنديًا، بينها إصابة خطيرة، في عملية دهس في مدينة القدس.

وحسب التقارير، عثرت قوات جيش الاحتلال على المركبة في وقت لاحق في بلدة بيت جالا قرب بيت لحم، وأن هوية منفذ عملية الدهس معروفة لأجهزة الأمن.

وأضاف بيان الجيش أن 11 جنديا من لواء جولاني أصيبوا بجراح طفيفة في عملية دهس متعمدة، خلال قيامهم بجولة في المكان، بالإضافة إلى إصابة جندي بجراح خطيرة

وقالت نجمة داود الحمراء لاحقا إنّها "عالجت ونقلت" إلى المستشفيات 14 شخصا أصيبوا بجروح جراء الاصطدام الذي حصل في منطقة تضم العديد من المقاهي والمطاعم، وأن طواقم إسعاف من الجيش شاركت في إنقاذ المصابين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة