جمعية التضامن الخيرية تستمر بتقديم مساعداتها الإنسانية والطبية

 قامت جمعية التضامن الخيرية  بتقديم العديد من المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى الخدمات الطبية للأسر المحتاجة للمساعدة ، بدعم من أهل الخير في محافظة نابلس.
حيث تم توفير خمسة كراسي كهربائية لخمسة حالات من ذوي الإعاقة  لتسهل عليهم حركتهم ، وتم توفير كرسيين طبيين متحركين  لحالتين بحاجة ماسة إليهما , بالإضافة إلى توفير كرسي حمام لحالة مرضية أخرى .
وأيضا تم توفير جهازي أوكسجين جنريتر لحالتين مرضيتين لمساعدتهم على التنفس  ،بالإضافة لتوفير سريرين كهربائيين لمريضين بحاجة ماسة إليهما .
وضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الخيرية الخاصة بترميم وتأثيث منازل الأسر الفقيرة والأيتام  ،  تم توفير ثلاجة ، وغسالة وشاشة تلفزيون لأسرة فقيرة تعيش ظروف اقتصادية صعبة .
كما  تم توفير ثلاجة و غسالة وعدد من الأغطية الشتوية  وخزانة لأسرة  فقيرة بحاجة إلى تلك  الأساسيات في البيت ، و طقم نوم فاخر وغاز وطاولة تلفاز وسجاد و3 سراير و6 أغطية شتوية لأسرة فقيرة أخرى تمر بظروف صعبة وليس لديهم مصدر دخل سوى مساعدات أهل الخير .
ولأسرة أخرى مستورة وفرت لها الجمعية  طقم نوم ، كما تم توفير غسالتين لعائلتين مستورة لحاجتهم الماسة إليهما .
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس