خلال المهرجان المركزي المندد بصفقة القرن ودعما للرئيس - كما اسقطنا المشاريع التصفوية لقضيتنا سنسقط صفقة القرن

اشتية: نحن لسنا عدميين بل نقول نعم أيضا للدولة المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين

  قال رئيس الوزراء  الفلسطيني محمد اشتية: "مثلما اسقطنا المشاريع التصفوية لقضيتنا سنسقط صفقة القرن، وسنبقى الأوفياء لهذه الأرض ومدينة القدس التي هي أقرب نقطة إلى السماء وسنبقى أوفياء للأغوار الفلسطينية العزيزة علينا".

جاء ذلك خلال انطلاق المهرجان المركزي المندد ب "صفقة القرن"، والداعم للرئيس محمود عباس (أبو مازن)، يوم الثلاثاء وسط مدينة رام الله، بمشاركة أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، وممثلي الفصائل والآلاف من أبناء شعبنا الذين جاءوا من مختلف المحافظات.

وأضاف اشتية: "اليوم تلتحم الضفة الغربية مع غزة وفي مخيمات البداوي ونهر البارد وكل مخيمات الشتات فنحن لسنا عدميين نقول لا فقط بل نقول نعم أيضا للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين".

وتابع رئيس الوزراء: "نحن اليوم في موقف وحدوي استثنائي كل فصائل منظمة التحرير والفصائل الإسلامية موحدين خلف السيد الرئيس محمود عباس ونقول له اليوم هذه وقفة شعبنا بكافة اطيافه فسر ونحن خلفك".

وأردف اشتية: "تحية للشعوب العربية وشعوب أفريقيا التي أيدت شعبنا وتحية لكل دول اوروبا التي وقفت معنا ورفضت صفقة القرن، وأحيي أسرانا في السجون جميعا".

A93O9059


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله