بنك فلسطين يوقع اتفاقية مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرعاية ماراثون فلسطين الدولي 2020

image

 وقع بنك فلسطين في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله اتفاقية مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرعاية ماراثون فلسطين الدولي للعام 2020، والذي سيتم تنظيمه في شهر آذار المقبل بمشاركة آلاف العدائين العداءات والرياضيين من مختلف دول العالم.

ووقع الاتفاقية كل من رشدي الغلاييني، المدير العام لبنك فلسطين، وعصام القدومي، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبحضور  اعتدال إسماعيل مدير عام الماراثون، و ناصر باكير مدير إدارة أعمال الشركات وعدد من ممثلي البنك ومسؤوليه.

من جانبه، عبر رشدي الغلاييني، مدير عام بنك فلسطين عن فخره بالشراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لا سيما في رعاية ماراثون فلسطين الدولي الذي بدأ يترك بصمة مميزة في الأحداث الرياضية خصوصاً بأنه يحظى بمشاركة محلية وعربية ودولية إضافة إلى مئات الشباب من مختلف محافظات الوطن. وأشاد الغلاييني بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة مضيفاً بأن هذه النشاطات تعزز صورة فلسطين الحضارية والإنسانية والرياضية حول العالم. مضيفاً بأن رعاية البنك لهذا النشاط يأتي إنطلاقاً من مسؤوليته الإجتماعية التي يقدم لها سنوياً ما يقارب 5% من أرباحة لدعم جميع القطاعات التنموية بما فيها الرياضية.

من جانبه، سرد القدومي جانباً من النشاطات والمشاريع التي يقوم بها المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتعزيز مستوى الأندية الرياضية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، مبيناً أهمية الماراثون كحدث وطني متميز، يحمل دلالات وطنية ورياضية ووطنية. وعبر القدومي عن اعتزازه بالشراكة مع بنك فلسطين على مدار الأعوام الماضية من عمر الماراثون، مؤكداً على أن هذه الشراكة قد تطورت مع تطور الماراثون الذي أصبح حدثاً دولياً تزداد المشاركة فيه عاماً بعد عام.

thumbnail__V6A4819


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله