جيش الاحتلال يصيب فتى ويعتقل ثلاثة آخرين شرق رام الله

قوات الاحتلال

 أصابت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فتى فلسطيني واعتلقت ثلاثة آخرين، مساء الخميس، عقب إطلاقها النار على مركبة شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية .

 مصادر أمنية فلسطينية، أفادت بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة كانت تسير قرب قرية بيتين شرق مدينة رام الله، وأصابت الفتى محمد عبد المجيد صرمة (16 عاما) الذي كان يقود المركبة، برصاصة في البطن وأخرى بالفخذ، ونقل بسيارة إسعاف إسرائيلية إلى إحدى مشافي مدينة القدس، مشيرة إلى أنه تم اعتقال ثلاثة فتية آخرين كانوا داخل المركبة، وهم محمود محمد عواودة (15 عاما)، وسيف الدين عواودة (15 عاما) وضياء الدين عواودة (15 عاما)، وجميعهم من قرية دير دبوان شرق رام الله.

وادعت قوات الاحتلال بأنه تم إطلاق النار على مركبة فلسطينية حاول سائقها القيام بعملية دعس في المنطقة.

وحسب الاعلام العبري فان عملية اطلاق النار وقعت على الطريق الاستيطاني رقم 60 وذلك بدعوى القاء زجاجة حارقة في المكان من قبل فتية فلسطينيين، مشيرا الى ان "السائق اسرع حين وقع الحادث وانه مع السرعة الزائدة كاد يصطدم بالجنود الذين اطلقوا النار تجاهه وأصابوه بجروح ونقل للمستشفى لتلقي العلاج".

وقالت القناة الثانية عشرة العبرية، ان الجيش ذكر بانه يحقق في كل الاتجاهات بما في ذلك ان السائق "حاول تنفيذ عملية دعس".

وذكرت القناة 13 العبرية، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على سائق مركبة قرب رام الله قبل أن يتم اعتقاله، بزعم محاولته تنفيذ عملية دعس، مضيفة أن أحدا من جنود الاحتلال لم يصب بأذى.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله