على هامش انعقاد الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب

اشتية يلتقي وزيري الداخلية السعودي والمصري

اشتية ووزير الداخلية السعودي.JPG

التقى رئيس الوزراء وزير الداخلية الفلسطيني محمد اشتية، يوم الأحد، وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن عبد العزيز، ووزير الداخلية المصري محمود توفيق، كل على حدة، وذلك في مقر انعقاد الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

واطلع اشتية الوزيران على الوضع السياسي في فلسطين والانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته خاصة في الحرم الإبراهيمي الذي عمل الاحتلال على تقسيمه مكانيا وزمانيا ومحاولاته ليكون هذا التقسيم أيضا في المسجد الأقصى.

واشاد رئيس الوزراء بالعلاقات التاريخية التي تجمع فلسطين بالبلدين، وموقفهما الداعم للقضية الفلسطينية، معربا عن أمله في زيادة التعاون في العديد من المجالات.

وأكد اشتية: "أن الرئيس محمود عباس على تواصل دائم ومباشر مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحريصون كل الحرص على مواصلة التنسيق في الخطوات التي نتخذها في تحركاتنا لمواجهة تحدياتنا ونيل حقوقنا خاصة على الصعيد الدولي".

من جانبهما أكد كل من الوزيرين على موقف بلاده الواضح والثابت بنصرة القضية الفلسطينية، وتعزيز أواصر التعاون مع حكومتها وشعبها.

اشتية ووزير الداخلية المصري.JPG

اشتية ووزير الداخلية السعودي .JPG


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - تونس