تقديراً لجهودهم وادائهم المتميز

مجموعة القدس للمستحضرات الطبية تقرر توزيع 5% من ارباحها السنوية على موظفيها

توزيع الارباح

قررت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية توزيع 5% من ارباح المجموعة للعام 2019 على موظفيها كلٌ حسب ادائه وتقيميه، وذلك خلال احتفال قامت به المجموعة لموظفيها في مدينة رام الله تقديراً وعرفاناً لجهودهم المتميزة التي بذلوها خلال العام الماضي.

 

وشكر رئيس مجلس الادارة السيد محمد المسروجي موظفي المجموعة على ادائهم المتميز خلال العام 2019 والمتمثل في رفع الانتاجية خلال الربع الاخير من العام الماضي بشكل ملحوظ، بالاضافة الى تطوير بعض ماكنات التصنيع واستبدالها بماكنات اكثر تطوراً وسرعة في الانتاج دون التأثير على سير العمل اليومي داخل مصانع المجموعة، ومن ضمن الانجازات ايضاً اتمتت وحدة الجودة ضمن برنامج تخطيط جودة الموارد والذي يهدف الى تحسين الاداء وسرعة ودقة الانتاج.

وقد ثمن محمد المسروجي هذه الانجازات وشكر فريق العمل على هذا الجهد والتفاني وقال: "قررنا ان نقوم بتوزيع 5% من الارباح السنوية للعام 2019 على كافة موظفي المجموعة، وسيتم تحديد النسبة لكل موظف بناء على التقييم السنوي لكل منهم"، مؤكداً على ان مجموعة القدس توزع كل عام جزء من ارباحها على الموظفين اللذين لولا جهودهم لما استطاعت المجموعة تحقيق كل هذه الانجازات. 

وقد اعلنت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية نهاية الشهر الماضي عن بيانتها المالية للعام 2019 والتي تشير إلى أنّ صافي الارباح قد بلغ ما يزيد عن 5 مليون دولار أمريكي, أمّا مجموع الموجودات فقد بلغ مايقارب 70 مليون دولار أمريكي بإرتفاع بلغت نسبته 9.46%..

يذكر ان القدس للمستحضرات الطبية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع و التسويق للادوية البشرية والبيطرية، ولديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر. و تسوق مستحضراتها الدوائية في أكثر من 18 دولة في حول العالم.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة